0 تعليق
263 المشاهدات

«الوطني» أفضل مساهم اجتماعي في المبادرات الصحية

مسؤولة العلاقات العامة في «الوطني» جوان العبدالجليل تتسلم الجائزة 
  • مستشفى سرطان الأطفال ومركز زراعة النخاع أيقونة مساهمات بنك الكويت الوطني في المجال الصحي

فاز بنك الكويت الوطني بجائزة «أفضل مساهم اجتماعي في المبادرات الصحية في الكويت للعام 2015» وذلك في مؤتمر المسؤولية الاجتماعية السنوي الذي تنظمه جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST). وتأتي هذه الجائزة تقديرا لجهود البنك في تقديم أفضل الممارسات والمبادرات المجتمعية في الكويت في مجال الصحة.

وتسلم بنك الكويت الوطني جائزة أفضل مساهم في المبادرات الصحية في حفل ختام المؤتمر الذي أقيم بحضور العديد من الجهات الخيرية والمنظمات غير الربحية. وتأتي هذه الجائزة لتؤكد موقع بنك الكويت الريادي في المساهمة الاجتماعية وتكرس مكانته كأكبر المساهمين في تنمية المجتمع من خلال مبادراته السنوية التي تغطي مختلف المجالات الاجتماعية وفي مقدمها قطاع الصحة. وتعتبر مستشفى بنك الكويت الوطني التي أسسها البنك في العام 2000 أيقونة مساهماته في هذا المجال والمخصصة للعناية بالأطفال مرضى السرطان في الكويت.

وتشهد المستشفى تطويرا عن طريق بناء أحد المراكز الطبية الرائدة في المنطقة لزراعة النخاع للأطفال.

ويلتزم بنك الكويت الوطني بإطلاق مبادرات صحية سنويا تغطي مختلف المجالات، منها مبادرة مكافحة سرطان الثدي ومبادرة التبرع لصالح بنك الدم، والدعم السنوي لبيت عبدالله والجمعية الكويتية لرعاية الأطفال في المستشفيات «كاتش». ويضاف إلى ذلك مساهماته للجمعيات والمؤسسات الخيرية التي تعنى بالأطفال والكبار من ذوي الاحتياجات، أو ممن يعانون من أمراض مزمنة على غرار حملة دعم مرضى التهاب الكبد لجمعية الهلال الأحمر.

ويذكر أن بنك الكويت الوطني قد حاز في العام الماضي جائزة أفضل الممارسات والمبادرات المجتمعية في دول مجلس التعاون الخليجي من قبل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، تقديرا لجهوده اللافتة في خدمة المجتمع الخليجي، واستراتيجيته في برامج المسؤولية الاجتماعية.

ويواصل بنك الكويت الوطني سنويا مبادراته الإنسانية ودعمه لبرامج الرعاية الاجتماعية إيمانا منه بأهمية مثل هذه المبادرات والبرامج في تجسيد المسؤولية الاجتماعية وأثرها الفعال في خدمة المجتمع، كما أنها تعكس الدور القيادي الذي يلعبه البنك في التنمية الاجتماعية منذ عقود طويلة.

المصدر : جريدة الانباء

اترك تعليقك :

كتـاب الأمـل

+
أ. ياسمين القلاف
ياسمين القلاف
2016/08/20 583 0
36e305f5-e802-45ab-9e2b-898785186122_thumb.jpg
عذراء الرفاعى
2016/06/13 442 0
يوسف الزنكوي
يوسف الزنكوى
2016/06/10 413 0