0 تعليق
158 المشاهدات

محافظ حولي يفتتح المعرض الانتاجي لمدرسة الورش التعليمية بنات

497398_e.png
أشاد محافظ حولي الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح بالجهود التي يقوم بها العاملون بإدارة مدارس التربية الخاصة وفي مقدمتهم مدير الإدارة عبدالله العجمي بتعليم وتدريب الطلاب والطالبات في جميع إعاقاتهم المختلفة سواء كانت بصرية أو حركية وسمعية وكذلك الذهنية فهذا الصرح الكبير إستطاع بفضل الإدارة الناجحة وعمل المعلمين أن يطوروا من أداء هذه الفئة التي تستحق من الجميع الدعم والمساندة .
جاء ذلك في تصريح للشيخ أحمد النواف بعد رعايته إفتتاح المعرض الانتاجي السنوي لمدرسة الورش التعليمية بنات بحضور الوكيل المساعد للتعليم الخاص والنوعي فهد الغيص ممثلا لوزير التربية ووزير التعليم العالي د. بدر العيسى والوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد ومدير إدارة مدارس التربية الخاصة عبدالله العجمي ومديرة المدرسة سهام حمادي والمراقبين ورؤساء الأقسام ومدراء المدارس بالتربية الخاصة.
وأضاف الشيخ أحمد النواف ان ما قدمته مدرسة الورش التعليمية أمر يسعد الجميع من معرض كبير خاصة أنه من إنتاج طالبات من المعاقات سمعيا أو ذهنيا فهذا انجاز يحسب للجميع من مدير ادارة الى ادارة المدرسة ومعلماتها الذين إستطاعوا تدريب هذه الفئة من الطالبات وهذا الانجاز نفتخر به من بناتنا وابنائنا في مدارس التربية الخاصة ونشكر كل من ساهم في هذا الانتاج .
ودعا الشيخ احمد النواف القيادات بوزارة التربية أن يقام معرض كبير لهذا الانتاج المميز والمنتجات المتنوعة وهذا أمر ضروري لحصاد هذا الانجاز الرائع من طالباتنا .
وبدوره أكد وكيل وزارة التربية المساعد للتعليم الخاص والنوعي فهد الغيص أن هذا الانجاز الذي قدمته مدرسة الورش التعليمية بنات وهي احدى مدارس التربية الخاصة أمر نفتخر به نحن كمسؤولين بوزارة التربية فهذا انجاز كبير وتعودنا عليه من هذه المدارس في هذا الصرح التربوي الكبير ونهنىء أبنائنا الطلاب في نهاية العام الدراسي ونتمنى لهم إجازة سعيدة ونبارك لأولياء الأمور على نجاح أبنائهم .
وقال الغيص ان المعرض شمل إظهار الأعمال اليدوية لبناتنا الطلاب من أعمال الصباغة والطباعة والديكور وكان مجهود كبير أدى الى هذا المعرض الرائع لمجهود خلال العام الدراسي ونتمنى التوفيق لادارة مدارس التربية الخاصة الحريصة على ابراز مهارات أبنائهم الطلبة الذين يطبقون ما يحصلون عليه في مناهجهم التعليمية على أرض الواقع .
ومن جانبه أشاد مدير ادارة مدارس التربية الخاصة عبدالله العجمي بالدعم المعنوي الذي يقوم به محافظ حولي الشيخ أحمد النواف ورعايته لهذا المعرض وإهتمامه بأنشطة مدارس التربية الخاصة ورعايته الدائمة لأكثر من نشاط وفي أكثر من مدرسة فشكرا له إهتمامه في هذه الفئة من أبناء المجتمع.
وأكد العجمي أن ادارة مدارس التربية الخاصة وبدعم قيادات وزارة التربية إستطاعت أن تصقل مواهب طلابها وتقدم إنتاجهم للمجتمع وخير دليل على هذا الدعم حضور ومشاركة الوكيل المساعد للتعليم النوعي والخاص وكذلك حضور ومشاركة وتفاعل الوكيل المساعد للأنشطة مما يحملنا مسؤولية مضاعفة للاستمرار في هذا العمل.
وتقدم العجمي بالشكر لكل من ساهم في انجاح المعرض وخاصة محافظ حولي الشيخ أحمد النواف والذي يتابع بإستمرار أنشطة المدارس ويحرص للحضور رغم مشاغله وكذلك القيادات في وزارة التربية وفي مقدمتهم  وزير التربية ووزير التعليم العالي د. بدر العيسى ولا ننسى مدراء ومديرات مدارس التربية الخاصة وجموع المعلمين والمعلمات الذين استطاعوا أن يطوروا عمل أبنائنا على الرغم من اختلاف إعاقاتهم وصعوبة الاستيعاب لبعضها لكنهم نجحوا وبتفوق ونقول لهم إن أجركم عند الله سبحانه وتعالى كبير جدا
  • محافظ حولي يفتتح المعرض الانتاجي لمدرسة الورش التعليمية بنات

    المصدر : نافل الحميدان \ جريدة الراى

اترك تعليقك :

كتـاب الأمـل

+
أ. ياسمين القلاف
ياسمين القلاف
2016/08/20 583 0
36e305f5-e802-45ab-9e2b-898785186122_thumb.jpg
عذراء الرفاعى
2016/06/13 442 0
يوسف الزنكوي
يوسف الزنكوى
2016/06/10 413 0