0 تعليق
172 المشاهدات

مشاركة اطفال ذوى الاحتياجات الخاصة فى «قرقيعان» محافظة مبارك الكبير

جانب من رعاية «التجاري» لحفل «قرقيعان» محافظة مبارك الكبير
في إطار الاحتفال بمهرجان القرقيعان، قام البنك التجاري الكويتي برعاية حفل قرقيعان محافظة مبارك الكبير الذي أقيم تحت رعاية الفريق أول م. أحمد الرجيب في صالة تنمية المجتمع بمنطقة العدان. وتأتي هذه الرعاية ضمن برنامج أنشطة «التجاري» خلال شهر رمضان الفضيل.

وفي هذا السياق صرحت مساعد المدير العام إدارة الإعلان والعلاقات العامة أماني الورع قائلة: جاءت هذه الرعاية استكمالا للخطوات وبرنامج الرعاية الاجتماعية الذي سبق أن وضعه البنك مع المحافظة، والتي من شانها تفعيل دور المسؤولية الاجتماعية للبنك في خدمة المواطنين والتواصل مع أهالي المحافظة ومد جسور التعاون والتواصل معهم في مختلف المناسبات.

وأشارت الى أن الحفل قد اشتمل على العديد من المسابقات الترفيهية والألعاب الكرتونية والأهازيج والأغاني التراثية التي تناسب هذه المناسبة، مشيرة الى أن الحفل قد حضره مجموعة كبيرة من الأطفال من فئة ذوي الاحتياجات الخاصة إيمانا من البنك بأهمية دمج هذه الفئة ضمن نسيج المجتمع حيث يولي البنك اهتماما متزايدا بهذه الفئة ويقوم برعاية العديد من الأنشطة الهادفة إلى التخفيف من معاناتهم، إلى جانب رعايته للأنشطة الاجتماعية الأخرى التي ترسم البسمة والبهجة على وجوه أبناء هذه الفئة من المجتمع.

وفي ختام الحفل، قامت قيادات محافظة مبارك الكبير بتوجيه الشكر إلى البنك التجاري الكويتي على رعايته لمثل هذه المناسبات المميزة التي تساهم في رسم الابتسامة على وجوه الأطفال وإضفاء السعادة على قلوبهم وبالأخص الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة مشيدين بمبادرات البنك التي دائما ما تكرس مفهوم المسؤولية الاجتماعية الشاملة.

المصدر : جريدة الانباء

اترك تعليقك :

كتـاب الأمـل

+
أ. ياسمين القلاف
ياسمين القلاف
2016/08/20 586 0
36e305f5-e802-45ab-9e2b-898785186122_thumb.jpg
عذراء الرفاعى
2016/06/13 446 0
يوسف الزنكوي
يوسف الزنكوى
2016/06/10 415 0