0 تعليق
821 المشاهدات

مديرة التربية تزور جمعية الكفيف الخيرية في الخليل



[B]
قامت مديرة التربية والتعليم في الخليل نسرين عمرو يرافقها مدير مكتب الإعلام الفلسطيني في واشنطن د. عبد الحميد سالم العووادة ومستشار الرئيس أبو عمار سابقا وعدد من رؤساء الأقسام في المديرية بزيارة إلى جمعية الكفيف الخيرية في الخليل، وذلك للاطلاع على نشاطات الجمعية المختلفة واحتياجاتها.

وكان في استقبالهم رئيس الجمعية المهندس راتب البكري وأعضاء الهيئة الإدارية د.خالد بدر ود. سعيد الزعتري ودكتور امجد مجاهد وعمران فنون وهاني الخطيب ورندة الزغير وموظفات الجمعية.

واستمع الوفد إلى شرح عن نشاطات الجمعية تجاه المكفوفين في الجمعية وتجولوا في أقسام الجمعية المختلفة.

وطالب رئيس الجمعية البكري مديرة التربية والتعليم بالعمل لدى وزارة التربية والتعليم لتمويل مشروع تشطيب المبنى الجديد والذي يضم روضة ومدرسة.

من جانبها أشادت نسرين عمرو مديرة تربية الخليل بالجهود التي تبذلها الهيئة الإدارية في سبيل تطوير الجمعية خدمة للمكفوفين خاصة الأطفال وأكدت على دعم مديرية التربية والتعليم للجمعية وحرصها على استمرار الجمعية بعطائها ووعدت بنقل طلبات الجمعية إلى وزارة التربية والتعليم العالي.

ومن الجدير بالذكر بان جمعية الكفيف الخيرية هي مؤسسة إنسانية غير حكومية تقدم خدماتها للمكفوفين في محافظة الخليل وتحتوي على روضة ومدرسة ترعى الأطفال المكفوفين وذوي الكف الجزئي ,,,وهي المؤسسة الوحيدة في المحافظة التي تهتم في هذه الفئة من الأطفال المكفوفين حيث يبلغ عدد المكفوفين في المحافظة حوالي 300 كفيف من الفئة العمرية 4-13 سنة.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0