0 تعليق
766 المشاهدات

جميلة القاسمي تثمن مبادرة مواصلات الشارقة بتقديم حافلة لمدينة الخدمات الإنسانية



[B]
تبرعت مواصلات الشارقة بحافلة لمدينة الشارقة للخدمات الإنسانية من فئة 29 راكبا مساهمة من المؤسسة في دعم الجهود التي تبذلها المدينة من خدمات لذوي الاحتياجات الخاصة في الإمارة من المواطنين والمقيمين.

وثمنت الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي نائبة رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة المديرة العامة لمدينة الشارقة للخدمات الإنسانية المبادرة التي قامت بها مواصلات الشارقة مؤكدة أهمية الشراكة المجتمعية بين مؤسسات وشركات القطاع الخاص بالدولة وفي الإمارة على وجه الخصوص مشيدة بالجهود التي تبذلها المؤسسة في سبيل النهوض والارتقاء بمستوى قطاع المواصلات في الإمارة وتعزيز مكانة الشارقة من خلال تنفيذ العديد من المشاريع والبنى التحتية اللازمة لتوسيع وتعزيز القطاع في الإمارة وتشجيع الجمهور على التوجه نحو النقل الجماعي.

وقالت خلال تسليم الحافلة بمقر المدينة اليوم انها تطمح دائما لتقوية الشراكة المجتمعية لقناعتنا الأكيدة بأن العمليات الاقتصادية والتجارية ليست معزولة عن أهداف المجتمع بل هي جزء فاعل منه.

من جانبه قال سعيد عبد الله مدير الاتصال المؤسسي في مواصلات الشارقة أن المؤسسة تحرص وبشكل دائم على دعم جهود دولة الإمارات العربية المتحدة عموما وإمارة الشارقة على وجه الخصوص الرامية إلى تقديم يد العون والمساعدة لكافة الجهات الخدمية التي تخدم كل من يقيم على أرضها والتخفيف من الأعباء التي تجدها فئة ذوي الاحتياجات الخاصة وذويهم.

وأضاف أن هذه المبادرة تعد ترجمة صادقة ومساهمة بسيطة من المؤسسة إلى هذه المدينة الخيرية التي لا تهدف إلى الربح مشيرا إلى أن التبرع يعد استثمارا إنسانيا وأخلاقيا وعملا نبيلا لمساعدة هذه الفئة التي تحتاج لدعم كافة شرائح المجتمع وإعادة تأهيلهم فمثل هذه المبادرات من شأنها تعزيز وتقوية الجهود المبذولة في هذا المجال لإشعارهم بأن الأيادي الخيرة البيضاء أكبر من أي محنة.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0