0 تعليق
877 المشاهدات

الصم يشارك في بطولة تونس الدولية للقوى



[B]توجه وفد منتخب الكويت للصم غدا الى تونس لاقامة معسكر تدريبي لمدة اسبوع استعدادا للمشاركة في بطولتها الدولية الخامسة لألعاب القوى والتي تنطلق هناك في ال 23 من الشهر الجاري وتستمر ثمانية أيام.
وقال رئيس الوفد نائب رئيس النادي الكويتي الرياضي للصم عيدان السهلي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم ان المنتخب سيمثله 12 لاعبا هم شبيب العجمي وناصر سنعوس وسالم نزال وعبدالله العجمي ولافي العنزي ومحمود الجاموس ومساعد الجاسم وعلي جبر ونواف الشمري وخالد العتيبي وأيمن العدواني.
وأضاف السهلي أن اللاعبين مستعدون لخوض منافسات هذه البطولة الكبيرة التي تحظى بأهمية بالغة كونها تجمع أفضل اللاعبين المعاقين من ذوي الاعاقات السمعية والبصرية والذهنية والحركية من اكثر من 20 دولة في العالم.
واشار الى أن الفريق سيلعب في مسابقات العدو لعدد من المسافات القصيرة والمتوسطة وكذلك التتابع اضافة الى مسابقات رمي القرص والرمح ودفع الجلة والوثب الطويل معربا عن امله في ان يحقق اللاعبون نتائج مرضية تعكس التفوق الكبير للاعبين الكويتيين في هذه الرياضة.
من جانبه قال عضو مجلس الادارة واداري الفريق مفرح الهاجري ان المنتخب كثف تدريباته في الفترة الماضية في مقر النادي الجديد في منطقة غرناطة باشراف المدربين عبدالعزيز نصر وخالد الشراح موضحا ان المعسكر القصير الذي سيقام قبيل انطلاق البطولة سيكون فرصة لتعويد اللاعبين على الاجواء المناخية في تونس استعدادا لبدء المنافسات.
واضاف الهاجري ان اللاعبين يتطلعون الى احراز عدد كبير من الميداليات في هذه البطولة القوية وخصوصا ان الفريق تعود على تحقيق مراكز متقدمة في النسخ الاربع الماضية مشيرا الى ان الادارة تطمح لاحراز من 12 الى 15 ميدالية متنوعة لوجود لاعبين مميزين في الفريق اثبتوا قدرتهم على المنافسة في جميع المحافل الدولية.
واكد ان النادي يحرص على المشاركة في مثل هذه البطولات الكبيرة لاكساب اللاعبين الخبرات وتطوير مستوياتهم الفنية مثمنا الدعم الكبير الذي تقدمه الهيئة العامة للشباب والرياضة لجميع انشطة النادي الرياضية والثقافية والاجتماعية والتي كان لها اثر كبير في تحقيق العديد من الانجازات التي سجلت باسم الكويت.
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3586 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3905 0
خالد العرافة
2017/07/05 4510 0