0 تعليق
568 المشاهدات

بوبيان يتوسّع في خدمات عملاء البلاتينيوم



[B]أكد المدير التنفيذي للخدمات المصرفية البلاتينية في بنك بوبيان عبد الله قيس الغانم ان الاقبال المتزايد على خدمات البنك لشريحة النخبة من عملائه والمعروفة باسم البلاتينيوم، يضع البنك في مركز متقدم ليكون الاختيار الافضل لهذه الفئة التي تسعى للحصول على خدمات ومنتجات مميزة متوافقة مع احكام الشريعة الاسلامية.
وقال الغانم ان «المرحلة المقبلة سوف تشهد تقديم المزيد من الخدمات و الحلول المصرفية للنخبة من عملاء البنك او عملاء البلاتينيوم» مشيرا الى «التوسع في الفروع المخصصة لخدمتهم والتي وصلت حاليا الى 9 فروع في ظل خطط توسعية سيرتفع عددها خلال الفترة المقبلة».
واوضح ان «هذه النوعية من الخدمات صممت خصيصا من قبل البنك لتلبية المتطلبات الشخصية والمهنية للنخبة المميزة من العملاء حيث يحصل أصحاب الحساب على مجموعة من المزايا و الخدمات الخاصة التي تجعلهم الأكثر تميزا».
واضاف ان «من ابرز هذه المزايا تخصيص مسؤول حسابات شخصي لخدمة العميل أينما كان والحصول على بطاقات بلاتينيوم المميزة سواء بطاقة السحب الآلي ATM أو بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية بحد ائتماني تنافسي معفاة من رسوم الإصدار للعام الأول وبطاقة برايورتي باس التي تؤهل الدخول لأكثر من 600 قاعة كبار الزوار في مطارات العالم».
كما يوفر الحساب تأمينا ضد مخاطر السفر بما في ذلك التأمين الصحي وخصومات وعروض مميزة لدى العديد من المحلات والمطاعم والفنادق الفخمة المحلية والعالمية، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على بطاقة ائتمانية إضافية لأحد أفراد العائلة الى جانب المزايا الاضافية على حملات ترويجية مختارة للتمويل الشخصي لعملاء بلاتينيوم. واوضح الغانم ان «ما يميز الخدمات البلاتينية هو استمرارية تطويرها والعمل على جعلها دائما في مستوى طموحات ومتطلبات النخبة من العملاء بحيث يقوم فريق متخصص في البنك بصورة دائمة بتطوير الخدمات لتتناسب مع احتياجاتهم وهو ما يوفر لهم دائما باقة حصرية من الامتيازات والخدمات التي يتم تقديمها لهم بشكل شخصي ومباشر من مسؤولي الخدمة المصرفية الشخصية الذين يتواصلون معهم لإطلاعهم على كل جديد وتقديم المشورة المالية والمصرفية التي تلبي و ترضي توقعاتهم».
واضاف «اننا في الخدمات المصرفية البلاتينية نمنح عملاءنا الأولوية في الخدمة والامتياز في التعامل ما جعل هذه الخدمات تفوق مستوى توقعاتهم، بالإضافة إلى توفير نوفر ما هو أكثر من ذلك بحيث نكون شريكاً ومستشاراً ورافداً يساهم في صياغة وبناء النجاح لعملائنا الأفراد». وحول التفكير في تصميم وإطلاق الخدمات المصرفية البلاتينية في بنك بوبيان، قال الغانم ان «اهم ما جاء في الاستراتيجية التي وضعها البنك قائم على اساس التوجه الى شرائح محددة من بينها النخبة من العملاء ذوي المتطلبات والاحتياجات الخاصة».
واضاف ان البنك «لاحظ من خلال الدراسات التسويقية التي أجراها في السوق المحلي أن هناك حاجة ملحة لإيجاد باقة من الخدمات النوعية التي تهتم بشريحة العملاء من ذوي الدخل الجيد من الباحثين عن خدمات مصرفية تلبي احتياجاتهم وتتوافق مع طبيعة أعمالهم وانشطتهم وأسلوب حياتهم».
وبالنسبة للفروع التي تقدم خدمات البلاتينيوم، قال الغانم انه «منذ اطلاق هذه النوعية من الخدمات تم تخصيص فروع تقدم خدمات البلاتينيوم للعملاء حيث بدأنا بفرع واحد لنصل اليوم إلى تسعة فروع موزعة في أهم المناطق الحيوية التجارية والسكنية في الكويت لنكون أقرب إلى عملائنا في كل مرة يودون فيها زيارة البنك لإجراء أي معاملة مصرفية».
واكد الغانم ان «ثمة مجموعة من العوامل اسهمت في نجاح هذه النوعية من الخدمات وتحقيق البنك لحصة سوقية جيدة رغم قصر الفترة الزمنية التي شهدت اطلاق خدمات بلاتينيوم من بينها فريق عمل بلاتينيوم الذي يتمثل في مديري علاقات العملاء، حيث يوفر بنك بوبيان لهم البيئة الأمثل ويزودهم بالبرامج التدريبية لتطوير قدراتهم على التواصل وخدمة العملاء بأفضل صورة ممكنة الى جانب زيارة العملاء بصورة مستمرة ومتواصلة لاستطلاع آرائهم وهي الخدمة التي ينفرد بنك بوبيان بتقديمها لعملائه».
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0