0 تعليق
673 المشاهدات

مركز النور لتدريب وتأهيل الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة يطلق مشروع بطاقات التهنئة لعام 2011-2012



[B]يعلن مركز النور لتدريب وتأهيل الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة عن اصدار أحدث مجموعة بطاقات التهنئة لعام 2011-2012، حيث أنك ستجد في كتيب هذه السنة بطاقات لمختلف المناسبات كالعطل والمناسبات الخاصة مع التصميم المناسب والذي يجعلك تعبر عما في قلبك، ويحتوي الكتي على صور تصاميم جميع البطاقات التي يمكنك شراءها لأصدقائك أو عائلتك أو عملائك.

نحن نهتم بنوعية التصاميم وجودتها، كما أننا لم نغير من نهجنا وما زلنا نصدر بطاقات فريدة من نوعها، مبتكرة، وبأعلى جودة. حيث أن تصاميم البطاقات هي لوحات رسمها فنانون محليون من دبي كما قام طلاب النور برسم بعضها. إن موهبتهم ومهاراتهم لعبت دورا أساسيا في نجاح هذا المشروع، ونحن ممتنون لهم بشدة. كما يسعدنا أن نقدم الفنانة المميز لكتيب هذا العام السيدة سلادجانا لازاريفيك التي ولدت وعاشت في صربيا. حيث ألهمها جمال مدينة دبي وورعتها لترسم وتشارك في المعارض الفنية مع معظم لوحاتها التي تعبر عن الحب والحياة.

ويمكنك تخصيص هذه البطاقات بالطريقة التي تخدم احتياجاتك، حيث يمكنك استخدام تهنئات عامة والتي تناسب العديد من المناسبات أو تهنئات خاصة جدا من كتابتك وتأليفك، يمكنك اضافة شعار الشركة أو التوقيع، حيث أننا نسهل تخصيص طلباتك، والاحتمالات لا متناهية.

ومركز النور لتدريب وتأهيل الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة هو منظمة غير ربحية، يقوم بتأهيل الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة. حيث يستقبل المركز الأطفال من مختلف الأعمار والجنسيات والخلفيات الاجتماعية ممن يعانون من إعاقات ذهنية متعددة مثل: التوحد، الشلل الدماغي، الصرع، أو مشاكل في الجهاز العصبي. حيث أن برامج مركز النور يساعد ويشجع الأطفال على النمو من المراحل الابتدائية إلى المراحل المتقدمة، حسب الفئات العمرية والتعليمية والذهنية، ليناسب كل برنامج مع عمر كل طفل واحتياجاته التنموية. يلتحق الآن بمركز النور حوالي 250 طفل من 29 جنسية مختلفة، إضافةً إلى العديد على قائمة الانتظار.

[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0