0 تعليق
602 المشاهدات

وفد إيطالي يشيد بأداء مركز بسمة للسمعيات والتخاطب بخان يونس



[B]
أشاد وفد إيطالي رفيع المستوى بالأداء التخصصي لمركز بسمة للسمعيات والتخاطب التابع لجمعية إعمار للتنمية والتأهيل على الجهود الجبارة والمبذولة من أجل إعادة تقويم الحياة الاجتماعية من جديد لعشرات الأطفال الذين كانوا يعانون من مشاكل في السمع أو النطق.

وكانت السيدة جوديتا عضو البرلمان الايطالي وممثلة عن منظمة جازاليا اليسارية قد زارت اليوم مركز بسمة بمقره وسط المدينة، بهدف زيادة وتيرة التعاون والتنسيق لتقديم خدمة مميزة للأطفال ممن يعانون مشاكل في السمع والكلام لا سيما شريحة زارعي القوقعة ، حيث كان في استقبالها المدير التنفيذي لجمعية إعمار الأستاذ أنور أبو موسى ورائدة أبو حمد مديرة المركز.

وخلال الزيارة استعرضت أبو حمد أمام الوفد الطبي النشاطات والمشاريع التي تمكن المركز تنفيذها خلال الفترة المنصرمة والتي ساهمت في إعادة الأمل لعشرات الأسر الفلسطينية التي كان أبناؤها يعانون من مشاكل سمعية أو نطقية، لافتاً إلى أن المركز يقدم رسالته بشكل إنساني للتخفيف من معاناة السكان لا سيما الأسر الفقيرة.

وأوضحت أبو حمد أن المركز يعتبر الوحيد في محافظتي جنوب ووسط القطاع حيث يقوم بتقديم خدماته في مجال تأهيل شريحة زارعي القوقعة يتراوح عددهم عن الأربعين طفلاً إضافةً إلى معالجة العيوب النطقية ، مشيراً إلى أن المركز يضم أفضل الأجهزة والمعدات الطبية المساعدة إلى جانب الإخصائيين والمرشدين الذين ساهموا في التخفيف من واقع المعاناة التي يعيشها الأطفال خاصة زارعي القوقعة.

ومن جانبها أكدت السيدة جوديتا عن تعاطفها الكامل لقضية أطفال زارعي القوقعة مشددة على دعم منظمة جازاليا لهذه الشريحة لمساعدتها في تخطي مصاعب الحياة، وفي نهاية اللقاء قامت السيدة (جوديتا) و فريق العمل بزيارة عشرة بيوت للأطفال للاطلاع عن كثب على سير حياتهم بعد تقديم الخدمات الطبية لهم ومدى انخراطهم بالمجتمع بشكل أفضل.

[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3592 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3922 0
خالد العرافة
2017/07/05 4518 0