0 تعليق
591 المشاهدات

ماراثون الخرافي للمعاقين من نايف على الخليج الى ماكدونالدز



[B]

بينت مديرة العلاقات العامة في مركز الخرافي لأنشطة الاطفال المعاقين رزام كرم ان الهدف من ماراثون «خطوات صحية» ايصال رسالة لاولياء امور المعاقين والمجتمع انه بامكاننا الاهتمام بصحة ابنائنا المعاقين عبر الرياضة والاكل الصحي.
وقالت على هامش المارثوان الذي نظمه المركز ان تسع مدارس متخصصة في جميع انواع الاعاقة شاركوا في الماراثون الى جانب ابنائنا في المركز بالاضافة لعدد من المتطوعين واولياء الامور والمدرسين وابنائهم الاسوياء.
واشارت الى ان الماراثون نظمه المركز برعاية ماكدونالدز تزامنا مع فكرة نشاط الشهر في المركز والذي يحمل عنوان «الرياضة الغذاء والصحة» وفيه انطلق المشاركون من نقطة البداية أمام مطعم نايف على شارع الخليج الى نقطة النهاية في مطعم ماكدونالدز والهدف منه تعريف طلبة المدارس باهمية الرياضة لضمان صحة افضل والاستمتاع بممارسة المشي الرياضي بروح رياضية عالية مع التنافس الشريف.
واضافت كرم ان مركز الخرافي يعمل في هذه الانشطة على دمج منتسبيه في المجتمع وتعريفهم بأوجه النشاطات المختلفة التي يستطيعون ممارستها وتطبيقها عمليا في حياتهم اليومية.
واوضحت ان المركز هو مركز خيري يهدف الى توفير فرص اللعب الحر والترفيه في جو آمن على مدار العام بالاضافة لتوفير فرص التدريب والتأهيل والعلاج من خلال اللعب بتقديم البرامج التعليمية والترفيهية بمنهج منظم يساهم في تنمية القدرات وتخطي الصعوبات والعقبات الى جانب الاخذ بيد المعاقين ومساندتهم على تخطي اعاقاتهم. [/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3597 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3927 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0