0 تعليق
589 المشاهدات

اختتام فعاليات يوم التضامن مع المعاقين اليوم



[B]
يشهد النادي الكويتي الرياضي للمعاقين مساء اليوم الحفل الختامي لفعاليات اليوم الوطني السابع للتضامن مع المعاقين برعاية سمو أمير البلاد وحضور نائب رئيس مجلس الوزراء وزير العدل ووزير الشؤون الاجتماعية والعمل د.محمد العفاسي نيابة عن سمو الأمير، وبمشاركة عدد من السفارات العربية والأجنبية.
وأوضح رئيس النادي الكويتي الرياضي للمعاقين مهدي العازمي ان اختيار اللجنة المنظمة شعار «شكراً بلادي» للاحتفال جاء انطلاقاً من وجوب تقديم الشكر لكل من كانت له يد في إقرار قانون المعاقين 2010/8 وسعى لتطبيقة «وعلى رأس هؤلاء سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الصباح الداعم الرسمي لأنشطة ورياضة المعاقين في البلاد الذي كان له الدور الفاعل في أن يرى هذا القانون النور، ولا ننسى اهتمامه بأبنائه المعاقين وزيارته السنوية لهم في شهر رمضان، ورعايته لفعاليات اليوم الوطني خلال سنوات الماضية».
وتقدم العازمي بالشكر لرئيس مجلس الأمة جاسم الخرافي الذي فتح أبواب قاعة عبدالله السالم لتنظيم جلسات خاصة عرض خلالها المعاقون وأولياء أمورهم والجهات العاملة في مجال الإعاقة كل ما لديهم من هموم ومشاكل وصولاً الى إقرار قانون متكامل «نتمنى تفعيل جميع مواده في القريب العاجل». [/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3597 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3927 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0