0 تعليق
569 المشاهدات

دعم تدريب ذوي الاحتياجات الخاصه من المؤسسه الخيريه الملكيه



[B]

وقع الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية د. مصطفى السيد اتفاقية مع رئيسة مجلس الإدارة للجمعية البحرينية للتخلف العقلي فريدة المؤيد يتم بموجب هذه الاتفاقية تقديم دعم من المؤسسة الخيرية الملكية لمشروع تدريبي لذوي الاحتياجات الخاصة لدى الجمعية.

واوضح السيد أن المؤسسة تساهم في دعم الكلفة التشغيلية للمشروع لمدة عامين حيث يهدف المشروع إلى توفير فرص تدريبية وتشغيلية للشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة وتدريبهم على العمل الزراعي وإكسابهم مهارات تساعدهم في حياتهم العامة.

وقال د. السيد إن هذا الدعم يأتي ضمن استراتيجية المؤسسة الخيرية الملكية بالتوسع في عملها ليشمل جميع الفئات المحتاجة تنفيذاً للتوجيهات السامية للعاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، الرئيس الفخري للمؤسسة، كي تنهض بدور إنساني واجتماعي أكثر شمولاً، يخفف أعباء الحياة عن كثير من الأسر المحتاجة.

وتقف المؤسسة بجانب ذوي الحاجات، أفراداً وهيئات، تيسر لهم ما يعينهم على متطلباتهم الضرورية، وتوفر لهم ظروفاً حياتية رخية وكريمة. ولا ينحصر دور المؤسسة في حقل واحد، فهي تستهدف كل المحتاجين وكل الحاجات، والنهوض بالمشاريع الخيرية غير الربحية، والمساهمة في كل ما يعود بالنفع العام للمواطنين.
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3589 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3911 0
خالد العرافة
2017/07/05 4513 0