0 تعليق
423 المشاهدات

فريق من الدفاع المدني لمساندة كبار السن و ذوي الاحتياجات في الانتخابات



[B]اعلنت وزارة الداخلية استعدادها استقبال الراغبين بالتطوع في اعمال الدفاع المدني لتقديم الخدمات والرعاية الانسانية لكبار السن والمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة وتمكينهم من الادلاء بأصواتهم في الدوائر الانتخابية كافة.

وقال مدير عام الادارة العامة للدفاع المدني اللواء يوسف عبدالعزيز الروضان ان ادارة التدريب وشؤون المتطوعين على استعداد لاستقبال الراغبين بالتطوع ذكورا واناثا في الفترة بين 15 و 19 يناير الجاري لتولي خدمات الكراسي المتحركة والمساعدة والارشاد في تنظيم العملية الانتخابية (أمة 2012).

واضاف اللواء الروضان ان المتطوع يتعين ان تتوافر لديه عدة شروط وهي ان يكون كويتي الجنسية وعمره 18 عاما او اكثر والا يعمل في المؤسسات العسكرية وان يكون حسن السيرة والسلوك والا يكون قد صدر بحقه أي أحكام قضائية مشيرا الى ان عملية التطوع مفتوحة للمواطنين كافة سواء كانوا موظفين بالداخلية أم بغيرها.
وذكر ان تقديم طلبات التطوع متاح في مقر الادارة العامة للدفاع المدني على فترتين صباحية من الثامنة صباحا الى الواحدة ظهرا ومسائية من الخامسة وحتى الثامنة مساء.

واشار الى ان فرق العمل الميدانية تعمل بدعم من ادارة الطوارئ الطبية ووزارتي الصحة والكهرباء والماء والادارة العامة للاطفاء وبلدية الكويت وجمعية الهلال الاحمر الكويتي واتحاد الجمعيات التعاونية واللجان التطوعية كافة لتوفير المعدات والاجهزة اللازمة من خدمات انسانية واسعاف واطفاء وأعمال صيانة ونظافة داخل وخارج الدوائر الانتخابية.
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3607 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3945 0
خالد العرافة
2017/07/05 4527 0