0 تعليق
588 المشاهدات

ختام مميز لبطولة مدرسة الأمل للصم



[B]اختتمت بطولة مدرسة الأمل للصم لكرة القدم للعام الدراسي 2011/ 2012 وتوج بها فريق مدرسة النجاة الخاصة بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق مدرسة النجاة للصم 2-1، وقام مدير ادارة مدارس التربية الخاصة في وزارة التربية دخيل العنزي بتكريم الفريقين صاحبي المركزين الأول والثاني بالاضافة الى الطلاب المتفوقين دراسيا والمتميزين في النشاط المدرسي.

وشهد حفل الختام العديد من الفعاليات المتميزة كقيام فريق الجمباز في مدرسة الأمل للصم بتقديم فقرات ترفيهية قبل وبين شوطي المباراة النهائية، وقد لاقى هذا المهرجان اعجاب أولياء الأمور الذين حضروا الحفل الختامي للبطولة. من جهته، أكد دخيل العنزي ان ادارة المدارس الخاصة تعمل بجهد كبير على تطوير العمل التربوي في المدارس الخاصة وادخال التعليم التكنولوجي، وهو ما سيشكل طفرة مهمة في التعليم لدى أبنائنا الطلاب ومزيدا من كشف المواهب لديهم.

وشكر العنزي ادارة مدرسة الأمل التي عودتنا طوال السنوات الماضية على إقامة مثل هذه الفعاليات الرياضية أو التربوية وهذا الأمر يعزز من أواصر التعاون بين المدارس الخاصة مع بعضها البعض ومع ادارة المدارس الخاصة في وزارة التربية من جهة أخرى. وتمنى العنزي استمرار مثل هذه الفعاليات مستقبلا وفي جميع المدارس وطوال العام الدراسي، مهنئا في الوقت ذاته مدرستي النجاة والأمل للصم على احرازهما المركزين الأول والثاني في بطولة كرة القدم. من جهته، قال مدير مدرسة الأمل للصم يوسف الهدهود انه إيمانا منا بأن المدرسة بيئة تربوية تعليمية تتوافر فيها مقومات التنمية لشخصية الطالب فإننا نسعى بمدرسة الأمل الى مواكبة مستجدات وتطوير العلم السريعة في مجال العلم والتكنولوجيا بما يعود نفعه للطالب أولا وأخيرا، لذلك قمنا بتطوير الأنشطة التربوية وطرق التدريس والأداء بالاضافة الى تعزيزنا مبدأ الديموقراطية وحرية التعبير لدى طلابنا.

واعرب الهدهود عن أمله في ان تساهم هذه الأنشطة التي تقوم بها المدرسة في اخراج جيل واع ومنتج ومشارك في تقدم وطننا العزيز. وأشار الهدهود الى ان ادارة مدرسة الأمل قامت بإنشاء موقع إلكتروني للمدرسة على الشبكة العنكبوتية إيمانا منها بحق أبنائنا الصم في مواكبة التكنولوجيا العالمية. من جهتها قالت مسؤول خدمة العملاء والعلاقات العامة الزميلة نوف العياضي ان رعاية «الأنباء» ودعمها لأبنائها من مدرسة الأمل للصم ما هو إلا امتداد للنهج الإنساني لمؤسسي الجريدة وبهذه المناسبة نوجه تحية لإدارة المدرسة لمحاولتها دمج أبنائنا من الصم بالمجتمع من خلال تنظيم أنشطة رياضية وبرامج ترفيهية لهم لإبراز مهاراتهم.

[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3599 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3931 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0