0 تعليق
1001 المشاهدات

جمعية البيادر تحتفل بختام نادي النوير وتكريم حفظة القرآن بمسرحية «باجر حلو» على مسرح مركز الكويت للتوحد



[B]أعربت رئيسة مجلس ادارة مبرة خير الكويت الشيخة فريال دعيج السلمان الصباح عن سعادتها في لقائها مع عضوات جمعية بيادر السلام النسائية ورعايتها لحفظة القرآن الكريم ولمسرحية «باجر حلو» والتي تقام على مسرح مركز الكويت للتوحد في منطقة غرب مشرف.

وشكرت الشيخة فريال رئيسة جمعية البيادر دلال العثمان والعاملين معها على نشاطهم الدائم في عمل الخير وتقديم كل ما يرتقي بالمجتمع الكويتي. وقالت : رعايتي لهذا الحفل ولجمعية البيادر بالخصوص تسعدني حيث انهم يقدمون الأمثلة الطيبة من عاداتنا وتقاليدنا من خلال المسرحيات الهادفة سواء عن الأيتام او غيرهم، كما ان رعاية الجمعية للأيتام من مجال عملي الذي أقوم به من خلال مبرة «خير الكويت» حيث اننا لدينا في المبرة على طول العام أنشطة للأيتام والمسنين والمعاقين وكل من له حاجة بجانب المساعدات التي تقدمها الحكومة. وقالت: أنا مؤمنة بأننا في المبرة مجرد يد تدعم وتساعد وتعاون الحكومة وانه لابد للعمل المدني والمجتمعي ان يساند برقي وجهد الحكومة الكويتية، فدورنا كأفراد مساندة المجتمع عن طريق تأصيل عاداتنا وتقاليدنا كأفراد في أعمال الخير المتنوعة وتأصيل الروح الكويتية الطيبة.

وشكرت صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد على تبرعه بسخاء لإعادة ترميم دور الحضانة العائلية واستجاب لنا بعد مقابلته وطلبت من سموه المساعدة فأوكل الينا فورا القيام بمسؤولية هذا العمل وتبرع بمبلغ سخي.

كما تبرع أهل الكويت الخيرون لترميم الحضانة العائلية وتأهيل دار الطفولة الهادف الى توفير بيئة معيشية آمنة وصحية للأبناء الأيتام ولأن تكون هذه الدار على مستوى عال من الجهوزية ومتطلبات النواحي الاجتماعية والنفسية التي تساهم في تعزيز عوامل الربط بين مفاهيم البيئة الأسرية والمدرسية والمجتمع التي يحتاجها الأيتام.

وزادت: ومشاركتي اليوم مع فرحة جمعية البيادر لأننا دائما يد بيد مع البيادر والتعاون بيننا مستمر ويسعدني ان أشاركهم في أي عمل خيري. بعدها تحدثت مسؤولة دورة «النوير» ونادي زينة سعاد البدر وتم تكريم الحفظة المتميزين للقرآن الكريم ثم عرض مسرحية «باجر حلو» التي قدمها أطفال وفتيات جمعية بيادر النسائية كما قدمت فقرة «عشقنا الأرض».

[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3597 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3927 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0