0 تعليق
1851 المشاهدات

حمد على : سيقام يوم لذوي الإعاقة فى مخيم بزة



دعيج الخليفة: ندعم المبادرات الشبابية التي تخدم المجتمع

أكد الشاعر الشيخ دعيج الخليفة تأييده لكل المبادرات الكويتية الشابة التي هدفها التنمية والتطوير وخدمة المجتمع.

وقال الخليفة خلال حضوره اليوم العائلي للصحافة والاعلام في مخيم بزة في بر منطقة ميناء عبدالله في الأول من أمس الذي أقيم تحت رعايته، «انني تشرفت برعاية وحضور هذا الملتقى الاعلامي»، معربا عن شكره لمدير مخيم بزة حمد الجمل الذي حرص على تكريم إخوانه الإعلاميين وعلى كفاحهم وحملهم القضايا الإعلامية وتحمل أعباء المهنة في سبيل توصيل الحقائق للمجتمع والتواصل مع كافة شرائحه.

وأضاف: «اننا سعدنا بلقاء الإعلاميين ورأينا الفرحة مرسومة على كافة الوجوه التي تشرفنا بوجودها معنا ونتمنى تكرار هذه المناسبات مستقبلا حتى يستمر لقاؤنا وتجمعنا ومحبتنا لبعضنا البعض، ونسأل الله العلي القدير ان يحفظ هذا البلد أمنا مستقرا في ظل قيادته الرشيدة».

ومن جانبه، أشار مدير مخيم بزة حمد علي الجمل إلى ان برنامج اليوم العائلي للصحافيين هو تغيير روتين العمل في مجال الاعلام إلى برنامج مفتوح مع الأهل والزملاء.

ولفت الجمل إلى ان الفكرة جاءت لتكوين أسرة صحافية وإعلامية من مختلف الجهات وذلك لتبديل التعاون المشترك بينهم والمشاركة في التغطيات ومزيد من التواصل الاجتماعي والاعلامي.

وأكد الجمل ان منتزه بزة العائلي مفتوح للجميع وستقام فيه انشطة وبرامج مختلفة ومتنوعة وسيقام يوم لذوي الإعاقة و يوم للمعارض الشبابية والفرق التطوعية تحت إشراف حمد علي عبدالله.

وشكر الجمل بالختام كل من حضر إلى منتزه بزة الربيعي وعلى رأسهم الشيخ دعيج الخليفة الصباح.

وشهد الحفل عدة فقرات متنوعة بين مسابقات وأشعار وسرد لعدد من المواقف الطريفة قدمها رئيس مركز 25 الاجتماعي طلال الفضلي.

وفي ختام اليوم كرم الخليفة الصحافيين الحضور وأهداهم شهادات التقدير.

المصدر : جريدة الراى

 

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3611 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3948 0
خالد العرافة
2017/07/05 4530 0