0 تعليق
1854 المشاهدات

«اجتماعية رئيس المجلس»: مشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة بالماراثون الثاني في 21 فبراير



أعلنت رئيسة اللجنة الاجتماعية لرئيس مجلس الأمة دلال العازمي، أن الماراثون الثاني الذي تنظمه اللجنة، سوف ينطلق يوم 21 فبراير المقبل، تحت شعار «تحدى…واكتسب صحة ولياقة».

وأضافت العازمي في تصريح صحافي، ان الماراثون سيكون تحت رعاية وحضور رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، حيث سينطلق من أمام الجزيرة الخضراء، وصولاً الى أبراج الكويت، مشيرة الى ان الماراثون سيكون في الفترة الصباحية.

وأوضحت ان التسجيل مفتوح لجميع الفئات العمرية للذكور والإناث، بالاضافة الى مشاركة فئة ذوي الاحتياجات الخاصة، موضحة أن هناك جوائز نقدية بانتظار الفائزين في الماراثون.

وأكدت نجاح الماراثون العام الماضي، مبينه ان التسجيل مازال مفتوحا وتخطى العدد المشارك في الماراثون السابق، لافتة الى ان التسجيل في مقر اللجنة بالشامية ق 4 مقابل مركز الأبحاث – ديوان جاسم الخرافي سابقاً، خلال الفترة المسائية من الخامسة الى الثامنة مساء.

وأوضحت ان الهدف من إقامة هذا الماراثون، هو تشجيع الشبان والشابات على الصحة الجسمانية بالاضافة الى تشجيع فئة ذوي الاحتياجات الخاصة ومشاركتهم في المجتمع، كما هو تحفيز رياضي للمشاركين، مؤكدة ان اللجنة تسعى الى التواصل الاجتماعي وبمثل هذه الانشطة تخلق فرص التواصل الاجتماعي بين أفراد المجتمع الكويتي.

ولفتت العازمي الى العديد من الأنشطة والبرامج التي ستطلقها اللجنة في الأيام المقبلة، انطلاقاً من حرص رئيس مجلس الأمة على خدمة أبناء الشعب الكويتي.

المصدر : فراس نايف \ جريدة الراى

 

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3611 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3948 0
خالد العرافة
2017/07/05 4530 0