0 تعليق
482 المشاهدات

مصر تحتفظ بلقب «سلة المعاقين»



[B][COLOR=#0E0E0E]احتفظ المنتخب المصري بلقب البطولة الدولية لكرة السلة للمعاقين اثر فوزه على المنتخب الياباني 74 ـ 65 في المباراة النهائية المثيرة التي أقيمت في صالة نادي المعاقين بحضور جماهيري كبير تقدمه الشيخ مشعل طلال الفهد، ورئيس النادي شافي الهاجري وأعضاء مجلس الإدارة ومدير الاتحاد الرياضي العسكري العقيد حميد دحل ورؤساء الوفود المشاركة في البطولة.
واستمتع الحضور بالمباراة النهائية التي جاءت مسك ختام البطولة وحسمها المنتخب المصري بفضل لاعبيه شعبان صابر وأشرف أبوزيد ومحمد صبري فيما كان المنتخب الياباني المتطور ندا قويا طوال المباراة.

وأنهى المنتخب المصري الربع الأول 17 ـ 15 ثم واصل طريقه في الربع الثاني 39 ـ 33 والثالث 54 ـ 42، فيما كان الربع الأخير مثيرا حاول فيه اليابانيون بواسطة أفضل اللاعبين ناهيرو وكاواهارا معادلة النتيجة، اذ أطاح المنتخب الياباني بالعديد من الركلات الحرة ليستغل المنتخب المصري الموقف ويواصل طريقه بعد عدة رميات ناجحة ليحسم المباراة 74 ـ 65، ليحتل المركز الأول، وحل المنتخب الياباني ثانيا والكويت ثالثا ثم السعودية بالمركز الرابع ثم الفلبين بالمركز الخامس، وحل الإماراتي بالمركز السادس وعمان بالمركز السابع، والمنتخب البحريني ثامنا.

وحصل نجم منتخب الكويت اللاعب يوسف خلف على كأس هداف البطولة.

وسلم الشيخ مشعل الفهد ورئيس النادي شافي الهاجري كأس البطولة لمنتخب مصر وسط فرحة جماهيره، كما تم تكريم حكام البطولة ورؤساء الوفود المشاركة، في حفل ختامي رائع.

وعبر الشيخ مشعل طلال الفهد عن إعجابه بالمباراة النهائية التي كانت مسك الختام، مشيرا الى ان المنتخبين المصري والياباني قدما مباراة كبيرة استمتع بها الجمهور، وأكدا انهما من المنتخبات الكبيرة، متمنيا للبطولة الاستمرارية والنجاح.

من جهته، أكد رئيس النادي شافي الهاجري ان بطولة الملتقى الدولية من البطولات الكبيرة والناجحة التي يحرص النادي على استضافتها ويهيئ لها كل عوامل النجاح إداريا وتنظيميا.

وأعلن الهاجري ان النادي يواصل استعداداته لاستضافة بطولة مجلس التعاون السابعة في ديسمبر المقبل التي يحمل لقبها المنتخب الوطني 6 مرات، حيث أشار الى ان التحضيرات جارية على قدم وساق لهذه البطولة.

وهنأ الهاجري منتخب مصر على اللقب الدولي للمرة الثانية على التوالي، كما أبدى إعجابه بمنتخب اليابان والتطور الملموس الذي طرأ عليه والمستوى الذي قدمه في البطولة، متمنيا لمنتخب الكويت النجاح في مهمته الخليجية المقبلة.
[/COLOR]

[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3601 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3936 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0