0 تعليق
532 المشاهدات

علي حسن: رعاية المسنين من أولويات المجتمعات المتحضرة



أ[B][COLOR=#0C0C0B]اكد مدير ادارة رعاية المسنين علي حسن ان الاهتمام برعاية وخدمة وتأهيل المسنين من اولويات المجتمعات المتحضرة، مشددا على حرص الادارة على رفع مستوى الخدمة والرعاية والتأهيل المقدمة للحالات المستفيدة من خدماتها، وكذلك تطوير اداء الجهاز الفني والاداري العامل بالادارة والاقسام التابعة لها من خلال تكثيف الدورات التدريبية والتثقيفية والمحاضرات والندوات وايضا الملتقيات والبرامج والانشطة.
جاء ذلك خلال فعاليات الملتقي السنوي الثاني حول رعاية وخدمة تأهيل المسنين والتي حملت شعار (إكرام المسنين من إجلال الله)، ونظمتها ادارة رعاية المسنين بالتعاون مع إدارة مساجد محافظة الجهراء بوزارة الاوقاف وأقيمت في مسجد عبدالله الارقم في منطقة العيون بالجهراء، وتختتم اليوم.
وأشار حسن الى تعاون وتنسيق ادارة رعاية المسنين مع الجهات الحكومية والاهلية العاملة في مجال رعاية وخدمة وتأهيل المسنين لتحقيق الاهداف المنشودة للمشاريع التطويرية المتعلقة بالمسنين.
وتابع: مانراه اليوم من نجاحات متوالية في التعامل مع قضايا المسنين المختلفة يعد نتاجا لحصاد اعوام طويلة من العمل الدؤوب، مشيرا الى انه علينا الاستمرار بهذه الجهود ونرتقي بها لتحقيق الاهداف والطموحات.
من جهته حث الشيخ الدكتور صالح الحيص الشباب وحضور المسجد من المصلين على اهمية رعاية المسنين والبر بالوالدين مؤكدا ان رعاية المسنين ضرورة من ضرورات الاسلام، داعيا الجميع الى الالتفات اليهم لانهم في نهاية المطاف يحتاجون الى المزيد من العناية والاهتمام.
[/COLOR]
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3600 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3933 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0