0 تعليق
534 المشاهدات

فنادق ماريوت الكويت تنظم يوماً خاصاً لمركز الكويت للتوحد



[B][COLOR=#0F0F0F]في إطار مبادة روح لخدمة مجتمعنا التي تتبناها فنادق ماريوت الكويت فندق جي دبليو ماريوت، كورت يارد ماريوت وقاعة الراية، نظم مؤخرا يوم خاص في الخارج لأطفال مركز الكويت للتوحد. وشارك حوالي 100 تلميذ و80 مدرساً من المركز في اليوم الخاص الذي تخلله سلسلة من الأنشطة المجزية التي نظمتها لجنة علاقات الموظفين.

التزاماً مننا في تحسين حياة الأطفال بشكل يومي، فتحت ماريوت الكويت أبوابها لهذا اليوم الخاص الذي تخلله نشاطات عدة منها ورش عمل تناولت اعمال النجارة والرسم على القماش، وجرى عرض حلقات من توم وجيري، وتقديم كوكيز من مختلف الأشكال للمشاركين في ورشة العمل الخاصة بالكوكيز حيث حاول الأطفال التدرب على مهاراتهم الجسدية.

كما تم تخصيص ركن للرسم على الوجه، واخرى مثل لعبة التعرف على ألوان الكرات ووضعها في السلال، ولعبة التعرف على الأشكال من المناشف، كما وضعت الموسيقى الكويتية التقليدية لإضافة مزيد من المرح. وقد تم رعاية هذه المناسبة من قبل كارتون نتورك حيث شاركت شخصيات معروفة لدى الاطفال وهم ديدي وجوني برافو.

مركز الكويت للتوحد KCA هو منظمة خيرية غير ربحية تأسس في العام 1994 من قبل د. سميرة السعد، ويهدف الى تخفيف النقص الحاد في البلاد في التدريب التشخيصي والتربوي لمعالجي هذا المرض، بالاضافة الى تعزيز كافة وسائل الراحة للأطفال المصابين بهذا المرض. وقد تحولت مبادرة "روح لخدمة مجتمعنا" عنصراً رئيسياً لثقافة ماريوت، منذ انطلاقتها قبل 85 عاماً، وقد لعبت هذه المبادرة دورأً نشطاً في تحقيق الرفاه لذوي الاحتياجات الخاصة على الصعيد المحلي.

وفي هذا الصدد قال المدير العام لفنادق الكويت، السيد جورج عون :"لقد كانت تجربة مجزية لنا في استضافة هؤولاء الأطفال الصغار الذين شكلوا مصدر الهام لنا جميعا. نأمل أن نواصل جهودنا الرامية إلى المساهمة في احتياجات المجتمعات المحلية في العالم خصوصا احتياجات الأطفال الذين يحملون وعوداً كبيرة لمستقبلنا".[/COLOR]
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3601 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3936 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0