0 تعليق
534 المشاهدات

العدساني يطالب بزيادة المخصصات المالية لرياضة المعاقين



[B][COLOR=#0A0A0A]أقام النادي الكويتي للمعاقين حفلاً تكريمياً للاعبي منتخب الكويت لكرة السلة على الكراسي المتحركة وجهازيهما الفني والاداري بمناسبة فوزهم ببطولة الخليج السادسة للعبة والتي اختتمت بالكويت الاثنين الماضي وفوزهم بالكأس مجدداً.
وحضر الحفل رئيسة النادي الفخرية الشيخة شيخة العبد الله الصباح والشيخ مشعل طلال الفهد الصباح والنائب السابق لمجلس الأمة رياض العدساني ورئيس وأعضاء مجلس ادارة النادي وعدد من منتسبي النادي.
وأشاد النائب السابق في مجلس الامة رياض العدساني بتحقيق رياضة المعاقين الكويتية الكثير من البطولات وتشريفهم لبلادهم فيها مباركا لهم هذا الانجاز الاخير والذي يؤكد علو كعب الرياضيين المعاقين وعزيمتهم الكبيرة لرفع علم بلادهم في المحافل الدولية.
وطالب العدساني الحكومة الكويتية ممثلة بوزارة الشباب والهيئة العامة للشباب والرياضة بزيادة المخصصات المالية للرياضيين المعاقين لدى مشاركاتهم في البطولات الخارجية والتي باتت لا تكفيهم في ظل الغلاء الفاحش للفنادق والمعيشة في جميع أنحاء العالم منوها بالدور الكبير الذي يلعبه نادي المعاقين في تجهيز لاعبيه بصورة لائقة للبطولات الخارجية.
وأكد رئيس مجلس ادارة النادي شافي الهاجري ان مجلس الادارة حريص على تكريم الفرق المتميزة بصورة لائقة لتحفيزهم وبقية فرق النادي المختلفة لتحقيق نتائج متقدمة في البطولات المختلفة، موضحا ان سرعة تكريم اللاعبين تعكس ايجابا على أدائهم في البطولات الدولية.
وثمّن الهاجري الدعم الكبير الذي قدمته شركة زين للاتصالات للفريق وبصورة سريعة مقدما شكره للشيخة شيخة العبدالله الصباح ولجميع الذين شاركوا في حفل التكريم.
وأشاد بالمستوى الكبير الذي قدمه اللاعبون الكويتيون في مباريات البطولة ليحافظوا عليها.[/COLOR]
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3601 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3936 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0