0 تعليق
325 المشاهدات

الهلال الاحمر الكويتي يتبرع ب 30 كرسيا لذوي الاحتياجات الخاصة في محافظات فلسطينية



[B][COLOR=#111110]أعلنت جمعية الهلال الاحمر الكويتية تبرعها ب 30 كرسيا كهربائيا من النوع الحديث لذوي الاحتياجات الخاصة في عدة محافظات فلسطينية.
وقال رئيس مجلس ادارة الجمعية برجس البرجس ان الجمعية تبنت ادراج دعم ذوي الاعاقة ضمن المشاريع الخيرية التي تتبناها الجمعية في فلسطين وتشمل قطاعات مختلفة منها رعاية الايتام ومشروع كفالة العائلات وموائد الافطار الرمضانية وكسوة العيد والحقيبة المدرسية.
وأضاف البرجس ان مكتب الجمعية في فلسطين لاحظ معاناة بالغة يواجهها الاشخاص ذوو الاعاقة في الحصول على الخدمات وخصوصا الكراسي الكهربائية باهظة الثمن والتي لا يمكن شراؤها.
وأوضح أن توزيع الكراسي الكهربائية على ذوي الاحتياجات الخاصة يستهدف تخفيف معاناتهم ومساعدتهم على الاندماج في المجتمع "حيث تم توزيع الكراسي مجانا على ذوي الاحتياجات الخاصة في عدة محافظات فلسطينية منها جنين وطولكرم وقلقيلية والخليل".
وقال البرجس ان جمعية الهلال الاحمر الكويتية تعتزم انجاز مشاريع متعددة لدعم الشعب الفلسطيني خلال العام المقبل في شتى المجالات مشيرا الى أن الجمعية في مقدمة مؤسسات المجتمع المدني التي تمد أياديها البيضاء الى الدول المحتاجة والمنكوبة كافة دون استثناء.
وشدد على وقوف شعب وحكومة الكويت الى جانب الشعب الفلسطيني واستمرار تقديم الدعم له لاسيما لهذه الشريحة التي كانت ولا تزال تعاني جراء ممارسات الاحتلال.[/COLOR]
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3603 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3942 0
خالد العرافة
2017/07/05 4525 0