0 تعليق
560 المشاهدات

«زين» احتفلت بذوي الإعاقة في «سيرك زين»



[B][COLOR=#080807]ضمن الدور المجتمعي الذي تقوم به شركة زين للاتصالات وتواصلها الدائم مع كل شرائح المجتمع، وضمن رعايتها لفعاليات مهرجان هلا فبراير 2013 نظم سيرك زين حفلة خاصة في سوق شرق (لذوي الاحتياجات الخاصة) لمشاهدة العروض الشيقة التي يقدمها اللاعبون المحترفون في العاب البهلوان والسحر وخفة الحركة بالإضافة إلى مشاركة الحيوانات في العديد من الألعاب المحببة للجميع.

وقال منسق المهرجانات والرعايات بشركة زين احمد أبل إن زين للاتصالات لا تألو جهدا في رعاية الكثير من الفعاليات التي تشهدها الكويت، ودعمها المتواصل لكل ما من شأنه الارتقاء بمستوى هذه الفعاليات.

وقال إن شركة زين وضمن مشاريعها وخططها السنوية تضع نصب أعينها كيفية إسعاد المواطن الكويتي وكل مقيم على ارض الكويت من خلال المنتجات المتنوعة في الشكل والمضمون والتي تعمل على تسويقها، وخاصة في المناسبات والأعياد الوطنية والاحتفالات بالإضافة إلى مهرجان هلا فبراير منذ انطلاقته في عام 1999 والذي تعتبره زين مهرجان الكويت الأول والذي يجب دعمه لإنجاحه لأنه يعتبر تسويقيا سياحيا ثقافيا.

وزاد أبل بأن هناك العديد من الفعاليات التي تتعلق بأعيادنا الوطنية ستقدمها شركة زين احتفالا بهذه المناسبة العزيزة على نفوس الجميع، داعيا الله ان يديم على الكويت أعيادها وأفراحها.

وشهدت احتفالية هلا فبراير لذوي الاحتياجات الخاصة برعاية زين توزيع العديد من الهدايا المتنوعة والتي تتعلق بالعيد الوطني ويوم التحرير على رواد السيرك وعدد من الموجودين في سوق شرق.

وأكدت رئيسة لجنة البرامج والأنشطة في اللجنة المنظمة لمهرجان هلا فبراير مدينة إسماعيل أن اللجنة المنظمة مع شركة زين باعتبارها الراعي الرئيسي للمهرجان تسعى إلى إعداد خارطة البرامج والأنشطة بشكل جذاب لكل أفراد الأسرة وخاصة الشباب والأطفال، ولذلك جاءت احتفالية هلا فبراير وزين بذوي الاحتياجات الخاصة في هذا الإطار.
[/COLOR] [/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0