0 تعليق
558 المشاهدات

الحمود والتميمي يلتقيان المعاقين



[B][COLOR=#0D0D0C]التقى وفد يمثل قدامى اللاعبين من ذوي الاحتياجات الخاصة ( المعاقين ) بالنائب عبدالله التميمي وذلك بهدف مساعدتهم لانشاء عدداً من الاندية الخاصة بالمعاقين لممارسة نشاطاتهم الرياضية ، بعد أن بات النادي الوحيد عاجزاً عن تحمل أعداد الممارسين لرياضات المعاقين .

التميمي حمل ذلك المطلب وتوجه به لوزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود الذي وافق مباشرة على اللقاء الوفد وذلك على هامش الجلسة الاخيرة لمجلس الامة في استراحة الوزراء .

وضم وفد المعاقين مشعل عبدالله العتيبي وعادل سيد أحمد ، عبداللطيف السعيد ، حسن ابراهيم
وخلال لقاء الوزير مع الوفد قال النائب عبدالله التميمي مخاطباً الحمود أن هذه الاستجابة السريعة بلقاء أخوانك المعاقين إنما هي بادرة تشكر عليها وأنت معروف في هذا النهج والتفاعل مع أحتياجات اخوانك الشباب بصفة عامة وذوي الاحتياجات الخاصة .
فيما تحدث الحمود مبدياً رغبته في سرعة الاستجابة لتحقيق مطالبهم ، لافتا الى أنه شخصياً يحمل في داخله مكانة خاصة لهم ولمتطلباتهم ، وأنه سيقوم بأعداد دراسة سريعة حال تسلم الطلب منهم ، لانشاء أكثر من نادي لهم لاسيما مع التوسع العمراني في البلاد من مدينة صباح الاحمد جنوباً وحتى مدينة الحرير شمالاً وزيادة عدد السكان.
وأضاف الحمود : نحن نحتاج منكم كتابة رأيكم خطياً في توفير أكثر من نادي من خلال الخطوط العريضة لهذا الاحتياج وسندعم جهودكم في ذلك ، حتى مع وجود خطط فعليه لانشاء نادي للاعاقة الذهنية الذي يتم الاعداد له .

وتابع الوزير أنه يعتبر هذا الطلب مقنع جدا حتى يكون لديكم أكثر من خيار في ممارسة نشاطاتكم وتطوير مستواكم الرياضي وزيادة المنافسة بينكم من أجل النهوض ببلدكم الى أعلى المستويات .

وختم الحمود أن قضيتكم يتبناها صاحب السمو أمير البلاد والحكومة وكذلك المجتمع وأنا مسؤول ودوري هو تنفيذ المصلحة العامة وفقاً لتلك التوجيهات .

وكان المتحدث بسم الوفد مشعل العتيبي قد عرض توضيحاً لاسباب المطالبة بأكثر من نادي موضحاً أن هناك ٤٠ الف معاق في البلاد والنادي الحالي لايلبي كافة الاحتياجات لهم .
فيما ذكر عادل سيد أحمد أن الدول المجاورة باتت أنديتها تتفوق علينا في اللقاءات الرياضية رغم اننا منتخب ، وذلك بسبب قدراتها الكبيرة وكثرة الاندية لديها ، لافتا الى أن البحرين لديها ناديين والامارات مجموعة من الاندية ، بينما الكويت التي تتفوق عليهم بعدد السكان لاتملك سوى نادياً واحداً.

وفي ختام اللقاء قدم النائب عبدالله التميمي الشكر للوزير الشيخ سلمان الحمود على حفاوة استقباله للاخوة اعضاء الوفد والاهتمام الواضح للاستماع لهم وتلبية مطالبهم ، معرباً عن أمله في تنفيذ تلك المطالب بالسرعة الممكنة خدمة لهذه الشريحة المهمة من المجتمع ، التي تحتاج الى أهتمام خاص بها على أعلى المستويات .[/COLOR][/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3599 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3931 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0