0 تعليق
421 المشاهدات

حملات لتوعية نزلاء الرعاية ضد مخاطر العنف والسرقة والمخدرات



[B]

كشف مدير ادارة التوعية والارشاد الديني في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل د. فهد الوردان عن تعاون بين الادارة وعدد من المؤسسات الحكومية في الدولة لتنفيذ عدد من المشاريع التي تخدم نزلاء دور الرعاية الاجتماعية منها التعاون مع الامانة العامة للاوقاف لتنفيذ عدد من المشاريع لتوعية النزلاء من بينها حملات توعوية اجتماعية حول خطورة الظواهر السلبية على المجتمع ومنها آفة المخدرات والتدخين والسرقة والعنف فضلا عن بدء التجهيز للمشاركة في مسابقة حفظ القرآن الكريم وتجويده الكبرى.
وأوضح الوردان ان الادارة أعدت برنامجاً متكاملاً للمشاركة في احتفالات دولة الكويت بالاعياد الوطنية وعيد التحرير وبمناسبة الذكرى السابعة لتولي سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح مقاليد الحكم في البلاد من خلال تنظيم أسبوع ثقافي بالتعاون مع ادارة الدراسات الاسلامية في وزارة الأوقاف يقام في قاعة الشروق داخل الادارة يتضمن مسابقات ثقافية وألعاباً رياضية لنزلاء قطاع الرعاية والعاملين فيه، كما تنظم الادارة بالتعاون أيضاً مع ادارة الدراسات الاسلامية في وزارة الأوقاف برنامجا متكاملا لنزلاء ادارة رعاية الأحداث داخل الدور التابعة للادارة تشمل توعية دينية ومحاضرات تركز على الظواهر السلبية ومدى انعكاسها على النشء لاسيما في سن المراهقة وتحرص على مشاركة أولياء أمور النزلاء في هذه الأنشطة.
وأشار الى ان من المؤسسات الحكومية التي تتعاون معها ادارة التوعية والارشاد مؤسسة التقدم العلمي حيث تم الاتفاق معها للمشاركة في دعم الأنشطة التي تقوم بها الادارة وتنفيذ عدد من المشاريع في المرحلة المقبلة منها تنظيم دورات تدريبية واقامة ورش عمل للنزلاء والعاملين في مجمع الرعاية. [/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0