0 تعليق
415 المشاهدات

«ماكدونالدز» و«بوكا جونيورز» ينظمان يوماً رياضياً لذوي الاحتياجات



[B]قام كل من ماكدونالدز الكويت وأكاديمية BOCA جونيورز لكرة القدم بتنظيم يوم رياضي لذوي الاحتياجات الخاصة في ملعب أكاديمية BOCA جونيورز لكرة القدم في نادي السالمية الرياضي، حيث ساهم ما يقارب الـ 350 طفلاً من ذوي الاحتياجات الخاصة في العديد من النشاطات الرياضية الممتعة والمسلية، وحضر أفراد أسرتهم وأصدقاؤهم لتشجيعهم.

في إطار تضامنهم مع بعضهم البعض، استطاع كل من ماكدونالدز وBOCA جونيورز أن ينظما يوماً رياضياً ممتعاً للأطفال، وتشجيعهم على المساهمة في النشاطات الرياضية المتعددة، ويعتبر هذا الحدث هو ثاني الأحداث تحت مظلة تحالف «يلو» بعد دوري المدارس لكرة القدم.

وقال روبن لينيرو الشريك الإداري لأكاديمية BOCA جونيورز الكويت: «من حق كل طفل أن يستمتع بممارسة الرياضة، وأن يكون جزءاً من فريق متكامل، وهذا ما نعمل جاهدين لتحقيقه، وإنه لم يكن من السهل تحقيق ذلك من من دون تفاني المدربين وأخلاصهم الذين استمروا في تشجيع هؤلاء الأطفال اللامعين على عدم الاستسلام وحب العمل مع فريق».

وحصل كل طفل على ميدالية ذهبية تكريماً لمساهمتهم في الأنشطة المتعددة، وكان الأطفال يركضون في كل مكان ببسمة مرسومة على وجوههم وفرحة تملأ قلوبهم، كما قامت ماكدونالدز بتوفير الوجبات للأطفال الصغار وأفراد أسرتهم بعد يوم طويل مليء بالأنشطة المرحة.

وفي هذا الإطار، قال جورج خوام مدير التسويق في ماكدونالدز الكويت: «تلعب الرياضة دوراً مهماً في كل المجتمعات، فهي تجمع الأشخاص وأفراد الأسر والمجتمعات معاً بطريقة ودية ونشطة. عندما تنظر إلى هؤلاء الأطفال، يمكنك أن تشعر بالسعادة والنجاح في أعينهم، فقد كانوا يشعرون بالفخر والاعتزاز لحصولهم على هذه الميداليات، وكذلك كانوا أفراد أسرهم. استطيع القول إن اليوم هو بمنزلة تجربة لا تنسى لنا جميعاً».

وأضاف خوام: هذه هي البداية فقط، فنحن نتطلع إلى تنظيم المزيد من الفعاليات لذوي الاحتياجات الخاصة تحت مظلة «تحالف يلو».

وتقوم ماكدونالدز الكويت بدعم البرامج الرياضية المحلية للشباب كما ترعى المسابقات الرياضية الكبرى، وتشجع أفراد المجتمع على اتباع نمط حياة متوازن مليء بالنشاط والحيوية. .[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0