0 تعليق
458 المشاهدات

دعم قائمة رغبات الأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة



[B]
تجتمع "انجازات لنظم البيانات" مع مؤسسات بارزة أخرى للعمل يداً بيد على مساعدة مركز النور للأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة في أبو ظبي لإكمال "قائمة الرغبات" التي من شأنها تحسين مدى تغطية ونوعية الخدمات في جناح الأطفال في المركز. كما تقوم انجازات على تحفيز أعضاء اخرين من القطاع الخاص على المساعدة أيضاً عن طريق التبرعات النقدية وتوفير البنود المحدَّدة والمطلوبة من هذه الجمعية الخيرية للأطفال المحرومين.
وقد ساعدت منظمة "نهتم" الغير الربحية بمساعدة المركز على الحصول على حافلة جديدة، وملحقات لأجهزة الكمبيوتر ومعدات ترفيهية للأطفال، وغيرها. وتقوم "انجازات" حالياً، إلى جانب الجهات الداعمة الأخرى، بدعم "عرض نهاية العام" السنوي للمركز والذي سيقام اليوم الموافق 4 مايو 2011, متضمناً عروضاً مسرحية وموسيقية يؤديها أطفال المركز.
وقال إبراهيم محمد لاري، العضو المنتدب لشركة "انجازات لنظم البيانات"، "نحن نفتخر بإلمساهمة في إدخال الفرحة والسرور على حياة الأطفال في مركز النور. ولكن مازال الدرب طويلاً، حيث أن مركز النور بحاجةٍ لدعم أكثر، وخاصةً من القطاع الخاص. فـ"عرض نهاية هذا العام" سيكون منصة ممتازة لتعريف الأطفال على الجهات الداعمة، موضحين لهم أن كل ما يقدّمونه يحسّن إلى حدٍّ كبير حياةَ أولئك الصغار."
ويقوم مركز النور للأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة في أبوظبي برعاية أطفال من مختلف الجنسيات قادمين من عائلات ذوي الدخل المنخفض. كما يؤمّن المركز التعليم والرعاية للشباب المصابين بالتوّحد والشلل الدماغي وغيرها من الإعاقات العقلية والجسدية.
تلعب "انجازات لنظم البيانات" الشركة الرائدة في مجال توفير الخدمات المدارة لتكنولوجيا المعلومات ونظم سير العمل في الإمارات، دوراً فعالا في إطار المسؤولية الاجتماعية وذلك عبر مشاركتها في مختلف الأعمال الخيرية والإجتماعية والبيئية. كما وتمتلك الشركة وتدير أول مركز بيانات من الفئة الرابعة حاصل على شهادة التصميم من معهد "أبتايم" (Uptime) وهو الأول من نوعه والأكثر تطوراً في الشرق الأوسط..
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3594 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3924 0
خالد العرافة
2017/07/05 4519 0