0 تعليق
444 المشاهدات

الحمود يشيد بإنجازات المعاقين



[B][COLOR=#0D0D0C]اشاد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود بالانجازات الكبيرة الذي حققها منتخب المعاقين خلال مشاركاته في ثلاث بطولات دولية لألعاب القوى أقيمت أخيرا في الامارات بإحرازه 46 ميدالية تمثلت في سبع ذهبيات و18 فضية و21 برونزية. وقال الحمود في تصريح عقب استقباله الوفد في المطار لدى عودته اول من امس ان تحقيق لاعبي ولاعبات النادي هذا الكم الكبير من الميداليات في بطولات الشارقة الدولية والعين الدولية وفزاع الدولية في دبي التي أقيمت تباعا يثبت ان ابطال المعاقين يعدون نموذجا للشباب الكويتي في تغلبهم على الاعاقة ، معربا عن فخره بالإنجازات المتتالية التي يحققها رياضيو النادي في كل الالعاب. وثمن الحمود العمل المميز الذي يقوم به النادي لاعداد لاعبيه بافضل صورة ما مكنهم من مواصلة انجازاتهم المميزة في البطولات الدولية، مؤكدا حرص وزارة الشباب على دعم الرياضيين الكويتيين المميزين لاسيما من ذوي الاحتياجات الخاصة لتحقيق المزيد من الانجازات التي من شأنها رفع علم الكويت في المحافل الرياضية الكبرى.
من جانبه قال رئيس النادي شافي الهاجري ان تحقيق الانجازات الأخيرة جاء نتيجة جهود حثيثة بذلها الطاقمان الفني والاداري برئاسة عضو مجلس الادارة انور المطوع لتجهيز اللاعبين واللاعبات للبطولات الثلاث مضيفا ان اللاعب عادل الشهري تأهل لبطولة كأس العالم التي ستقام في فرنسا يوليو المقبل في مسابقة رمي القرص بعد تحقيقه رقما تأهيليا في احدى البطولات.. وذكر الهاجري انه بالرغم من المعاناة الكبيرة التي واجهها المنتخب بسبب ضغط البطولات والتنقل من إمارة الى اخرى في مدة زمنية قصيرة فإن أبطال وبطلات الكويت تحلوا بعزيمة قوية للتغلب على هذه الصعوبات، وهو ما أثمر تحقيق هذا العدد الكبير من الميداليات في ضوء مشاركة عدد من المنتخبات الكبيرة في هذه اللعبة.

بدوره اكد اللاعب عبدالله الصالح الذي حقق اربع ميداليات في البطولات الثلاث تمثلت في ذهبيتين وبرونزيتين ان المسابقات تميزت بمستوى فني كبير، مشيدا بالتعاون اللافت الذي ميز العلاقة بين اللاعبين والجهازين الفني والاداري للمنتخب، وكان من اهم الاسباب لتألق اللاعبين في هذه البطولات. وقال ان مشاركة اللاعبين في مثل هذه البطولات تساهم في تطوير مستوياتهم الفنية للوصول الى العالمية معربا عن شكره لمجلس ادارة النادي لحرصه على إشراكهم في الملتقيات الاقليمية والعالمية. وحضر الاستقبال أيضا الرئيسة الفخرية للنادي الشيخة شيخة العبدالله وعدد من أعضاء ومنتسبي النادي وأهالي اللاعبين.[/COLOR]
[/B]

[IMG]http://im38.gulfup.com/Pjf5h.jpg[/IMG]
الحمود والشيخة شيخة العبدالله يهنئان شافي الهاجري وبعض اللاعبين

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3597 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3927 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0