0 تعليق
677 المشاهدات

أبطال الرولر سكيت يشاركون مع أخضر التوحد



[B]هنأ الرئيس العام لرعاية الشباب، رئيس الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة، الأمير نواف بن فيصل، رئيسة الجمعية الفيصلية الخيرية النسوية بجدة الأميرة فهدة بنت سعود بمناسبة حصول منتخب المملكة لفئة التوحد على المركز الأول في بطولة الألعاب الخليجية الرابعة لفئة التوحد بدول مجلس التعاون الخليجي التي اختتمت أمس تحت شعار (قوتنا في وحدتنا).

وأشاد الأمير نواف في برقية التهنئة بالجهود التي بذلت لإنجاح البطولة من الناحيتين الفنية والتنظيمية، مقدرا جهود الجمعية لخدمة هذه الفئة من خلال الأنشطة والبرامج التي تنفذها على الصعيدين المحلي والخارجي، متمنيا لكافة الجمعيات والهيئات السعودية التي تعنى بهذه الفئة مزيدا من التوفيق والنجاح.

وشارك في البطولة أكثر من 70 لاعبا تنافسوا في ألعاب القوى وكرة القدم والسلة والسباحة والدراجات.
يذكر أن منتخب الكويت جاء ثانيا في البطولة وقطر ثالثا.

على صعيد ذي صلة وتحت شعار "نحن معكم"، شارك أبطال رياضة (الرولر سكيت) من أعضاء فريق "X-FreeStyle" باستعراض في حفل انطلاق البطولة، وتضمنت المشاركة استعراض حركات بهلوانية انسيابية على ساحة الملعب، حيث قام التوأم حسن وحسين بن محفوظ بالكشف عن شعار البطولة في ختام الأوبريت.

وحظي عرض الفريق بإشادة الأمير سلطان بن فهد الذي رعى افتتاح البطولة، موجها لأعضاء الفريق كلمات تشجيعية للاهتمام بهذه الرياضة وتطويرها ومواصلة النجاح.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3555 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3872 0
خالد العرافة
2017/07/05 4480 0