0 تعليق
408 المشاهدات

رئيس الاتحاد الآسيوي للمكفوفين: ملتقى الكويت سيسهم في الارتقاء بالكفيف العربي



[B] اكد رئيس الاتحاد الاسيوي للمكفوفين احمد اللوزي اهمية عقد ملتقى المكفوفين العرب الذي ستستضيفه دولة الكويت خلال الفترة من 8 الى 12 مايو الجاري بمشاركة عربية واسعة.
وقال اللوزي ان الملتقى الذي تنظمه الجمعية الكويتية للمكفوفين تحت شعار «اليوبيل الذهبي نور الكفيف العربي» يكتسب اهمية بالغة في توثيق أواصر التعاون بين الاشقاء العرب.
واضاف ان الملتقى سيسهم في الارتقاء بالكفيف العربي من خلال تنمية قدراته لجعله اكثر فاعلية في المجتمع عبر تطوير المبادرة الذاتية لديه مشيدا بالدور التاريخي والفعال الذي يقوده مكفوفو الكويت على المستويين المحلي والدولي من اجل الارتقاء والوصول لكافة المجالات المتاحة امام المكفوفين في العالم.
وثمن اللوزي الدور الكبير التي تلعبه جمعية المكفوفين الكويتية في مناصرة قضايا المكفوفين الكويتيين والعرب مثمنا الدور الريادي الذي تنتهجه الجمعية باداراتها المختلفة والذي يصب في صالح المكفوفين العرب.
واشار الى انه سبق لجمعية المكفوفين الكويتية ان نظمت العديد من الملتقيات الخليجية والعربية والاقليمية المهمة كان من بينها اجتماع الاتحاد الاسيوي للمكفوفين الذي عقد في شهر مارس من العام الحالي وناقش قضايا المكفوفين ووضع توجهاته العامة لتطوير القدرات الفردية والمؤسسية والتأهيلية للمكفوفين في قارة اسيا.
واعرب رئيس الاتحاد الاسيوي للمكفوفين عن خالص تقديره للدعم الكبير وغير المحدود الذي تقدمه دولة الكويت اميرا وحكومة وشعبا لفئة المكفوفين مشيرا الى دورها البالغ والمهم في نمو وتطور اداء مسيرة المعاقين بصريا داخل دولة الكويت.
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3601 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3937 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0