0 تعليق
521 المشاهدات

الأميرة جواهر بنت نايف ترعى ملتقى تطوير مهارات ذوي الاحتياجات الخاصة الأحد



[B] ترعى صاحبة السمو الملكي الأميرة جواهر بنت نايف بن عبدالعزيز حرم صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية صباح الأحد 5 جمادى الآخرة الملتقى الاول لاكتشاف مهارات وتطوير ذوي الاحتياجات الخاصة (انتماء) في الصالة الرياضية الخضراء بالدمام. وعبرت مديرة المركز ورئيسة الملتقى الأستاذة نورة الخالدي عن سعادتها بتشريف صاحبة السمو الملكي الأميرة جواهر بنت نايف الذي يؤكد حرصها الدائم على حضور كل النشاطات والفعاليات الأسرية والاجتماعية وخصوصاً فعاليات الأطفال ذوي الظروف الخاصة.

وبينت الخالدي ان الملتقى يهدف الى احداث نقلة نوعية بأساليب وفنيات تعليم ذوي الاحتياجات الخاصة أكاديمياً بأساليب مبتكرة، وتوضيح أهمية التدخل المبكر وأساليبه في تغيير مجرى أكثر الحالات واندماجها في المجتمع من خلال أركان يتم تطبيقها مباشرة على الطفل وبفنيات فريق العمل بحيث ترى الأسرة استراتيجية التنفيذ وتتوسع دائرة الأمل في تطوير القصور الذهني لدى الطفل.

يذكر ان عددا من الجهات الحكومية تشارك في هذا الملتقى مثل وزارة الصحة والحرس الوطني ووزارة الشؤون الاجتماعية ووزارة التربية التعليم وعددا من الجهات الأخرى المتخصصة في هذا المجال.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3564 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3885 0
خالد العرافة
2017/07/05 4490 0