0 تعليق
368 المشاهدات

الجمعية التطوعية نظّمت حفلاً للمسنات برعاية لطيفة الفهد



[B]نظمت الجمعية التطوعية النسائية لخدمة وتنمية المجتمع برعاية رئيسة الجمعية الشيخة لطيفة الفهد حفلا لمسنات دور الرعاية في فندق ميسوني بحضور عدد من نزيلات دور الرعاية والمشرفات عليهن وعضوات الجمعية التطوعية.

وألقت رئيسة اللجنة الإعلامية في الجمعية طيبة حسن آل هيد كلمة لفتت فيها إلى ان الجمعية التطوعية وكعادتها كل عام تلتقي بالأمهات المسنات في دور الرعاية.

وقالت ان عضوات الجمعية وبتوجيهات من رئيسة الجمعية الشيخة لطيفة الفهد يحرصن على تنظيم حفل المسنات لإدخال البهجة والفرح على نفوس الأمهات المسنات، مشددة على ان عملنا ليس سوى تنفيذ لتعاليم ديننا الحنيف الذي دعانا للاهتمام بكبار السن ورعايتهم وتقديم العون لهم وبر الوالدين والإحسان لهم.

وأكدت حرص الجمعية التطوعية على تقديم العون للمسنات من أفراد المجتمع في جميع المجالات الصحية والنفسية والترفيهية، موضحة ان من أهداف الجمعية تنظيم البرامج والأنشطة لخدمة شرائح المجتمع كافة من الأبناء والآباء والأمهات والحرص على ترجمة الأهداف إلى أفعال من خلال الأنشطة والبرامج.

وتحدثت عن النشاط الذي نظمته الجمعية الأسبوع الفائت برعاية الشيخة لطيفة الفهد لأيتام هيئة شؤون القصّر حيث أقامت يوما ترفيهيا تربويا في المدينة الترفيهية تميز بالبرامج الهادفة والتعاون الذي أبدته عضوات الجمعية، لافتة الى انه سبق هذه الفعالية إقامة السوق الخيري السادس والعشرين والذي يعود ريعه سنويا لصالح الطفل اليتيم.

وأكدت أن ما وصلنا إليه من مكانة مرموقة في العمل التطوعي داخل الكويت وخارجها إنما يرجع الى حكمة وإخلاص رئيسة الجمعية التطوعية الشيخة لطيفة الفهد والى نيتها الصادقة في تقديم كل ما هو مفيد وصالح لتنمية البشرية والنهوض بالمجتمع الكويتي وخصوصا تنمية قدرات المرأة الكويتية التي تبني المجتمع مع شقيقها الرجل.

وبينت ان الشيخة لطيفة تحرص على إبراز دور المرأة في جميع المجالات السياسية والتربوية والاجتماعية والثقافية والعلمية والإعلامية وغيرها من المجالات، مشيرة إلى أن الجمعية وضعت استراتيجية واضحة لتنفيذ خططها وبرامجها بما ينمي قدرات المرأة ويعود بالنفع على الأسرة والأبناء لبناء مجتمع متكامل وقوي، موضحة انه تم فتح المجال للمرأة للمشاركة في الدورات التدريبية والحلقات النقاشية والمؤتمرات والندوات داخل الكويت وخارجها.

وشددت على أن أهداف الجمعية التطوعية وبرامجها كثيرة تصب جميعها في خدمة المجتمع وتنميته، مرحبة بالأمهات الحاضرات من دور رعاية المسنين. [/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3607 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3945 0
خالد العرافة
2017/07/05 4527 0