0 تعليق
608 المشاهدات

«الشايع» وجمعية أولياء أمور المعاقين تكرمان المشاركين من ذوي الاحتياجات الخاصة ببرنامج التدريب الصيفي



احتفت شركة محمد حمود الشايع بالمشاركين من ذوي الاحتياجات الخاصة في برنامج التدريب الصيفي لعام 2015 الذي تنظمه الشركة بالتعاون مع الجمعية الكويتية لأولياء أمور المعاقين للعام السادس على التوالي.وشارك هذا العام ثلاثة عشر طالبا وطالبة من الجمعية الكويتية لأولياء أمور المعاقين في البرنامج التدريبي الذي امتد لشهر كامل في محلات ستاربكس ودبنهامز ومذركير.

ويهدف هذا البرنامج إلى إعطاء المشاركين والمشاركات فيه الخبرة العملية لمساعدتهم على تنمية كفاءاتهم وتطويرها في المستقبل للعمل في الوظائف والمهن المختلفة التي يوفرها القطاع الخاص.

وجاءت مشاركة الغالبية في برنامج التدريب الصيفي بعد تجربتهم الناجحة في السنوات الماضية.

وأقامت شركة الشايع والجمعية الكويتية لأولياء أمور المعاقين حفل تخرج للطلبة المشاركين في هذا البرنامج بمناسبة اختتام أنشطة الدورة التدريبية الصيفية لمبيعات التجزئة هذا العام بمشاركة ذوي الطلاب في الأفنيوز، وقدم الشهادات للطلبة كل من الشيخ فيصل حمود المالك الصباح، محافظ الفروانية، والسيدة رحاب بورسلي، رئيس مجلس إدارة الجمعية الكويتية لأولياء أمور المعاقين، والشيخة شيخة العبدالله، الرئيس الفخري لنادي المعاقين، ود.طارق الشطي، مدير الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة، ومبارك المسلم، مسؤول التوطين في قسم الموارد البشرية في شركة الشايع.

وتعبر الشراكة بين شركة محمد حمود الشايع وجمعية أولياء أمور المعاقين عن التزام شركة الشايع بتطوير مهارات الشباب الكويتي وتنمية مواهبهم مع مراعاة توفير فرص متساوية لهم للتعلم والتطور.

يمكن للراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات حول برامج التدريب المهني والتوظيف لدى شركة الشايع التواصل مع إدارة الموارد البشرية على البريد الإلكتروني: nationalisation@alshaya.com

 

المصدر: جريدة الأنباء .

 

جانب من التكريم

جانب من التكريم

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3610 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3947 0
خالد العرافة
2017/07/05 4529 0