0 تعليق
398 المشاهدات

شاهد .. ساعتين من إنسانية “طارق العلي” مع أطفال الرياض المعاقين



أعرب عن اعتزازه بمستوى رعاية الجمعية التعليمية والعلاجية والتأهيلية
قضى الفنان المسرحي الكويتي طارق العلي، أكثر من ساعتين في ضيافة الأطفال المعوقين بمركز جمعيتهم بالرياض؛ حيث اطّلع على صور من برامج الرعاية التعليمية والعلاجية والتأهيلية المقدمة لهم، وذلك على هامش زياراته للعاصمة الرياض ومشاركته في المسرحية الكوميدية “آن فولو”، بالتعاون بين الجمعية وشبكة إم بي سي.
وأعرب الأطفال عن سعادتهم وبهجتهم بزيارة “العلي” لهم، وحرص الكثيرون منهم على التقاط الصور التذكارية مع الضيف وتبادل عبارات الود والترحيب والدعابات؛ حيث كان “العلي” في قمة حضوره الإنساني، مبدياً اهتمامه بكل التفاصيل في التعرُّف على مخرجات برامج التأهيل، ونسب النجاح التي تتحقق، وقنوات العمل التطوعي وبرامج خدمة المجتمع المتاحة داخل الجمعية ومراكزها.
وتجوّل “العلي” في أقسام مركز جمعية الأطفال المعوقين بالرياض، مستمعاً الى شرح من المسؤولين عن طبيعة الخدمات المقدمة، والفئات المستهدفة، وكذلك جهود الجمعية وبرامجها على صعيد التوعية وحشد مساندة المجتمع.
وسجّل، في ختام الزيارة، تقديره لما اطّلع عليه من جهد خيري متفرد، مشيداً بمنهجية العمل العلمية وبما توافر من إمكانات بشرية وتجهيزية في مراكز الجمعية، مؤكداً أهمية تسابق قطاعات المجتمع كافة لمساندة هذه الأعمال الخيرية الإنسانية المميزة.
المصدر: جريدة سبق الإلكترونية .

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3600 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3933 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0