0 تعليق
502 المشاهدات

الهاجري: ألعاب المعاقين اليوم لاكتشاف المواهب الشبابية



تنطلق اليوم البطولة المحلية لألعاب المعاقين وينظمها النادي الكويتي الرياضي للمعاقين في ألعاب السباحة وكرة الطاولة وكرة السلة على الكراسي المتحركة بمشاركة أكثر من 70 لاعبا ولاعبة وتستمر ثلاثة أيام.

وقال رئيس النادي شافي الهاجري في تصريح صحافي امس: إن البطولة ستكون بداية لسلسلة من البطولات المحلية سينظمها النادي في الفترة المقبلة بهدف تطوير وتحسين مستوى اللاعبين وإعدادهم للاستحقاقات الخارجية المقبلة.

وأضاف الهاجري أن النادي أكمل كل الاستعدادات الفنية والإدارية الخاصة بالبطولة حيث عمل على تهيئة كل السبل أمام المنظمين والمصنفين والحكام للقيام بدورهم لإنجاح البطولة.

وأوضح أن مثل هذه البطولات تكتسب أهمية كبيرة لأنها فرصة لاكتشاف المواهب الشبابية المميزة فضلا عن تحسين مستوى اللاعبين القدامى وحرص النادي على أن تتزامن هذه البطولات مع احتفالات الأعياد الوطنية التي تعيشها البلاد هذه الأيام، مشيدا بالجهود المميزة للعاملين بالنادي من أجل الإعداد للبطولة.

وثمن الهاجري دعم الهيئة العامة للرياضة بقيادة المدير العام الشيخ أحمد المنصور الأحمد الصباح ونائبه لشؤون الرياضة حمود فليطح لنادي المعاقين في إقامة مثل هذه الملتقيات الرياضية المهمة.

وبين أن هذه الرعاية المميزة التي يحظى بها النادي تعد من أهم أسباب النجاحات التي حققت أخيرا بفوز العديد من لاعبي المنتخب الكويتي بمراكز أولى في البطولات الخارجية.

 

 

 

المصدر : جريدة الانباء

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3592 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3922 0
خالد العرافة
2017/07/05 4518 0