0 تعليق
718 المشاهدات

«سلة المعاقين» يعسكر في تركيا استعدادا لبطولة «فزاع»



يقيم منتخب الكويت لكرة السلة على الكراسي المتحركة، معسكرا تدريبيا في تركيا استعدادا للمشاركة في بطولة «فزاع» الدولية للعبة التي تقام في إمارة دبي مطلع أبريل المقبل، بمشاركة منتجات عربية وأجنبية.

وقال نائب رئيس النادي الكويتي الرياضي للمعاقين ناصر العجمي، في تصريح صحافي قبيل توجه المنتخب إلى تركيا اليوم الجمعة، إن المعسكر الذي يستمر 18 يوما يهدف إلى استكمال تجهيز الفريق لهذا الاستحقاق المهم بعد أن أجرى المنتخب تدريبات قوية في المرحلة السابقة بصالة النادي.

وأضاف العجمي، أن النادي نظم دورة ثلاثية لفرقه لاختيار أفضل اللاعبين لتمثيل المنتخب، الذي سيلعب عددا من المباريات الودية خلال المعسكر بهدف تطوير النواحي الفنية والتكتيكية لدى اللاعبين وتحسين لياقتهم البدنية.

وأعرب العجمي، عن الأمل في أن يحقق المعسكر أهدافه في إعداد المنتخب بأفضل صورة لتقديم أعلى مستوى في البطولة، لاسيما أن لدى اللاعبين عزيمة كبيرة للذهاب بعيدا في تحقيق نتائح طيبة.

وذكر العجمي، أن النادي سيقيم في الفترة المقبلة وبتعاون مميز من الهيئة العامة للرياضة عددا من المعسكرات لمختلف فرق النادي والمشاركة في بطولات دولية وقارية، لاسيما التي تتميز بوجود لاعبين مؤهلين لدورة الألعاب البارأولمبية للمعاقين المقبلة في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية سبتمبر المقبل، لضمان دخولهم الدورة بأفضل جاهزية.

وأكد العجمي، أن النادي برئاسة شافي الهاجري حريص على إعداد فرقه الرياضية بأفضل صورة لتشريف رياضة المعاقين الكويتية في كل الاستحقاقات الخارجية، مثمنا دعم المدير العام للهيئة العامة للرياضة الشيخ أحمد المنصور الصباح لكل أنشطة النادي مما أسهم في تطوير رياضة المعاقين الكويتية.

يذكر أن وفد المنتخب يترأسه عضو مجلس إدارة النادي الكويتي الرياضي للمعاقين منصور السرهيد ويضم أجهزة فنية وإدارية وطبية و 12 لاعبا.

 

 

المصدر : جريدة القبس

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3592 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3923 0
خالد العرافة
2017/07/05 4518 0