0 تعليق
1256 المشاهدات

الكويت تحصد ميداليات متنوعة في بطولة غرب آسيا البارالمبية



حصد لاعبو النادي الكويتي الرياضي للمعاقين، اليوم الأربعاء، ميداليات عدة ضمن مشاركتهم في منافسات بطولة غرب آسيا البارالمبية المقامة حاليا في مدينة خورفكان الإماراتية.

وقال نائب رئيس النادي ناصر العجمي في تصريح لـ «كونا»، إن ابطال الكويت استطاعوا احراز ميداليات ذهبية عدة في اليوم الثاني من البطولة التي تختتم فعالياتها بعد غد الجمعة، حيث استطاع اللاعب عبدالله الصالح حصد الميدالية الذهبية في لعبة القرص.

وأضاف ان اللاعب عبدالله المسعود احرز الميدالية الفضية في لعبة الصولجان، فيما استطاع زميله ناصر صالح احراز الميدالية البرونزية في لعبة الرمح.

وذكر العجمي ان اللاعبين محمد بن جبل وعبدالله السيف استطاعا احراز الميدالية البرونزية في لعبة القرص، مشيدا بالجهود التي قدمها اللاعبون جميعا في منافسات العاب القوى.

وقال ان فريق تنس الطاولة بالنادي استطاع تحقيق انجازات عدة في منافسات بطولة غرب آسيا البارالمبية، حيث احرز اللاعب نزار رمضان المدالية الذهبية في فردي «فئة 5»، وأحرز زميله اللاعب يعقوب الخليفة ذهبية فردي «فئة 3».

واضاف ان اللاعب حسين البناي استطاع تحقيق الميدالية الفضية في منافسات تنس الطاولة فردي «فئة 5»، في حين احرز زميله في الفريق عبدالله الخالدي فضية الفردي «فئة 9».

وبين العجمي ان اللاعب راشد الحسن حصد الميدالية الذهبية في مسابقة رمي الجلة، فيما حقق زميله محمد مجبل الفضية في المنافسة نفسها.

وأفاد بأن اللاعب ضاري بطي احرز الميدالية البرونزية في لعبة رمي القرص، في حين حققت اللاعبة باسمة نجم فضة رمي الجلة.

واشاد العجمي بالمستوى العالي الذي أظهره لاعبو النادي الكويتي للمعاقين في هذه البطولة، مؤكدا قدرة اللاعبين على حصد المزيد من الميداليات.

واوضح ان النادي الكويتي للمعاقين يشارك في منافسات خمس رياضات بهذه البطولة هي كرة السلة على الكرسي المتحرك وكرة الهدف وتنس الطاولة والعاب القوى والاثقال، معربا عن أمله في ان يحقق النادي إنجازات جديدة في جميع هذه الألعاب.

يذكر ان بطولة غرب آسيا البارالمبية تنطلق لأول مرة في امارة الشارقة وينظمها نادي خورفكان للمعاقين بالتعاون مع اتحاد غرب آسيا بمشاركة 600 لاعب من 12 دولة وتستمر حتى يوم 24 فبراير الحالي.

الكويت تحصد ميداليات متنوعة في بطولة غرب آسيا البارالمبية
الكويت تحصد ميداليات متنوعة في بطولة غرب آسيا البارالمبية
الكويت تحصد ميداليات متنوعة في بطولة غرب آسيا البارالمبية
 

 

 

المصدر : جريدة الراى

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3589 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3911 0
خالد العرافة
2017/07/05 4513 0