0 تعليق
800 المشاهدات

مدرسة التربية النموذجية تحتفي بالأعياد الوطنية بأداء فني راقٍ



برعاية بنك الخليج

احتفلت مدرسة التربية النموذجية لذوي الاحتياجات الخاصة، بذكرى العيد الوطني ويوم التحرير لدولة الكويت، برعاية بنك الخليج،ومشاركة شركة «كيك ان بيك» وبحضور أولياء الأمور وبعض الشخصيات العامة وقيادات من وزارة التربية، إذ حضر كل من الرئيس التنفيذي للشركة الكويتية للاستثمار بدر السبيعي ومديرعام المدرسة نوري الداود واسراء الحبيب من بنك الخليج، ومشعل العنزي عن شركة كيك ان بيك.

تضمن الحفل عددا من الفقرات بينها عرض مسرحي قدمه الطلاب حول تاريخ الكويت، لاسيما مرحلة الغزو والتحرير، في تجسيد فني راق تعالت معه صيحات الإعجاب وتصفيق الحضور وأولياء الأمور لانبهارهم بأداء أبنائهم من ذوي الاحتياجات الخاصة الذين عبروا عن مدى حبهم وافتخارهم بوطنهم الغالي من خلال ما قدموه من مضمون وقيمة حول مفهوم حب الوطن في عروض ولوحات تمثيلية وفنية رائعة. وشهدت الاحتفالية أيضا فقرات غنائية وطنية قدمها الطلاب بروح مخلصة رافعين علم الكويت الذي اكتسى المسرح وواجهات المدرسة ما أضفى جوا من البهجة على الاحتفالية في شهرالأعياد الوطنية. واختتم الاحتفال بطرح مسابقة تتضمن أسئلة حول تاريخ الكويت وبعض الأمثلة الشعبية ووزعت الهدايا على الفائزين والحضور.

وأعربت إدارة المدرسة عن شكرها لأولياء الأمور على تعاونهم ومساهمتهم لإنجاح هذا اليوم الوطني لما له من أهمية في تعزيز التواصل والأهداف المشتركة لتطوير قدرات الطلاب. وأشارت الإدارة الى أن مشاركة بنك الخليج في هذا اليوم كان له دور فعال في نجاحه ليؤكد البنك على مساهمته الفعالة في تعزيز التعاون بين المدرسة والمجتمع.

المصدر: جريدة الراى

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0