0 تعليق
899 المشاهدات

عاطف الدوسري يحرز المركز الرابع في كأس العالم لرماية المعاقين



وفي السياق ذاته، أشاد رئيس الوفد الكويتي المشارك في البطولة خليف القحص بالنتائج التي حققها الرامي الدوسري في كلتا المسابقتين، وحرصه على الظهور بالشكل المشرف للكويت في هذا المحفل العالمي الذي يشارك فيه نخبة من أبطال العالم والأولمبياد في اللعبة.

وقال القحص  إن إحراز الرامي الدوسري المركز الرابع في المسابقة لا يقلل من شأنه في المنافسة، كأحد أبطال اللعبة، الذين حققوا العديد من الإنجازات القارية والعالمية، مشيرا إلى أن العامل النفسي أثر على تركيز الدوسري، وخاصة في الدور التمهيدي.

وأضاف أن النادي يعلق آمالا كبيرة على الرامي الدوسري في المشاركات المقبلة، متمنيا التوفيق للجميع في كل ما من شأنه رفعة رياضة المعاقين الكويتية، ووصولها إلى أفضل المستويات والنتائج في مختلف البطولات الرياضية.

وثمَّن دور الهيئة العامة للرياضة في الكويت على دعمهم اللامحدود لأنشطة النادي ومشاركاته الداخلية والخارجية ومعسكراته التدريبية، ما ساهم في تحقيق العديد من الإنجازات المتنوعة لذوي الاحتياجات الخاصة.

حصل الرامي الكويتي عاطف الدوسري على المركز الرابع في مسابقة البندقية (10 امتار) في وضعية «الرقود»، ضمن مشاركته في بطولة كأس العالم لرماية المعاقين، التي اختتمت فعالياتها، اليوم الاثنين، في مدينة العين الاماراتية.

وتمكن الاوكراني كوفالشوك فاسي من انتزاع الميدالية البرونزية بمجموع 211.5 نقطة بعد منافسة قوية مع الرامي الدوسري الذي سجل 210.8، بينما حصل البريطاني رايان كوكبيل على الميدالية الذهبية بمجموع 213 نقطة، والسويدي فيليب جونسون على الميدالية الفضية بـ 212.2 نقطة.

وكان الدوسري قد أحرز الميدالية الذهبية في المسابقة ذاتها بوضعية «الوقوف»، السبت الماضي، كما سجل رقما عالميا جديدا بتسجيله 253 نقطة.

وثمن دور الهيئة العامة للرياضة في الكويت على دعمهم اللامحدود لأنشطة النادي ومشاركاته الداخلية والخارجية ومعسكراته التدريبية مما ساهم في تحقيق العديد من الإنجازات المتنوعة لذوي الاحتياجات الخاصة.

وأعرب عن امتنانه لرئيس اتحاد الامارات للمعاقين محمد الهاملي ورئيس اللجنة المنظمة عبدالله الكمالي وجميع المسؤولين واللجان العاملة في البطولة واللاعبين والاداريين الاماراتيين على تعاطفهم الكبير ومشاطرتهم الوفد فرحته بتحقيق الميدالية الذهبية التي تزامنت مع احتفالات الكويت بالأعياد الوطنية.

وأشاد بالتنظيم المميز للبطولة وكرم الضيافة وحفاوة الاستقبال التي حظيت بها جميع الوفود المشاركة بشكل عام والكويتي بشكل خاص، مؤكدا ان ذلك ليس بغريب على دولة الامارات التي حققت نجاحات لافتة في استضافة مختلف المحافل الرياضية والعالمية.

وهنأ المنتخب الاماراتي على فوزه بالميدالية الذهبية في منافسات مسابقة البندقية (50 مترا)، مؤكدا ان ذلك كان مسك الختام لهذا التجمع الرياضي العالمي لرماية المعاقين.

 

المصدر : جريدة الراى

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 2680 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 2994 0
خالد العرافة
2017/07/05 3706 0