0 تعليق
298 المشاهدات

«التجاري» يرعى احتفالية مدارس التربية الخاصة



 

قام البنك التجاري الكويتي برعاية الاحتفالية التي نظّمتها إدارة مدارس التربية الخاصة، بمناسبة الاعياد، وذلك تعبيراً عن الفرحة الوطنية التي تعم الكويت ولمشاركة الطلبة هذه المناسبة، وقد حضر هذه الاحتفالية الرئيس الفخري للنادي الكويتي الرياضي للمعاقين الشيخة، شيخة العبدالله الصباح ومدير إدارة التربية الخاصة عبدالله العجمي. وتأتي هذه الرعاية من جانب البنك من منطلق إيمانه بمسؤوليته الاجتماعية ومشاركته جميع فئات المجتمع احتفالاتهم بالمناسبات الوطنية وغيرها من المناسبات المختلفة.
وفي هذا الإطار، قالت مساعدة المدير العام، إدارة الإعـلان والعلاقات العامـة أماني الـورع: «نولي في البنك التجاري أهمية خاصة لمختلف الفعاليات المجتمعية التي تحقق التواصل والترابط الاجتماعي، خاصةً النشاطات التي تعنى بالأطفال»، مشيرةً إلى أن البنك دائماً ما يساهم ويقوم على رعاية العديد من الأنشطة التي تنظمها مدارس ذوي الاحتياجات الخاصة، في إطار حرصه على دمج هذه الفئة المهمة ضمن نسيج المجتمع الكويتي وتقديم كل الرعاية والاهتمام لهم.
وقد شارك البنك التجاري ــــ طلبة المدرسة في فقرات البرنامج الترفيهي الذي تم إعداده خصيصا لهذه المناسبة الوطنية، التي تخللها توزيع أعلام الكويت والبنك التجاري على جميع الحضور لترفرف مع أنغام الأغاني الوطنية التي أدخلت الفرحة والسرور على قلوب الصغار والكبار، كما شمل الحفل مسابقات وفقرات من التراث الكويتي القديم.
وفي ختام الحفل، تقدم مدير إدارة التربية الخاصة عبدالله العجمي بالشكر والتقدير لإدارة البنك التجاري على رعايته الكاملة هذه الاحتفالية التي أدخلت البهجة والفرح في قلوب الطلبة، وأتاحت لهم فرصة التعبير عن حسهم الوطني، متمنين للبنك مزيدا من التقدم والعطاء.

 

 

المصدر : القبس

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3631 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3972 0
خالد العرافة
2017/07/05 4548 0