0 تعليق
375 المشاهدات

«الوطني» يشارك دار رعاية المسنين عيد الأم



 

يواصل بنك الكويت الوطني مبادراته الاجتماعية والإنسانية الهادفة، التي يسعى من خلالها إلى مؤازرة كل شرائح المجتمع على اختلاف فئاته وأعماره، إذ شارك موظفو العلاقات العامة في البنك بزيارة دار رعاية المسنين التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، وذلك ضمن برنامجه الخاص بالمسؤولية الاجتماعية، الذي يضم العديد من الأنشطة والفعاليات الاجتماعية والإنسانية وغيرها.
وأعرب موظفو العلاقات العامة عن بالغ سعادتهم لتنظيم هذه الزيارة، التي جاءت ضمن الاحتفالات الخاصة بعيد الأم، حيث تبادلوا فيها الأحاديث الودية مع نزلاء الدار، واستفسروا عن صحتهم وأحوالهم، كما قاموا بتوزيع الهدايا التذكارية عليهم، التي أدخلت البهجة والسرور على قلوبهم.
وتعكس هذه الزيارة حرص البنك على أن يكون له دور مهم وحيوي في دعم البرامج والأنشطة الاجتماعية والإنسانية، خصوصاً في ما يتعلق بكبار السن، وبمد يد العون والمساعدة لتحقيق الأهداف المرجوة لجميع المسنين.
ويعتز بنك الكويت الوطني بهذه المؤسسات الاجتماعية الهادفة، التي تعنى بخدمة أبائنا وأمهاتنا المسنين، باعتبارهم جيل الريادة في الكويت، وفي سبيل تأمين حياة كريمة لكبار السن، ويقدر جهودهم في نشر الوعي المجتمعي حول أهمية الالتزام بالمسؤولية تجاه مختلف الأفراد.
وتأتي هذه المبادرة انطلاقاً من الواجب الاجتماعي للبنك، وذلك كجزء لا يتجزأ من مسؤوليته الاجتماعية، والتزامه بدعم كل شرائح المجتمع. وسيواصل بنك الكويت الوطني هذا النهج الداعم لمختلف الجهات الاجتماعية والإنسانية بموازاة إطلاق المبادرات الهادفة للارتقاء بالمجتمع وتنمية أفراده ومؤسساته.

 

 

المصدر : القبس

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0