0 تعليق
1144 المشاهدات

ختام الدوري الرياضي لطلبة الاحتياجات الخاصة



عبدالستار يثني على التعاون البناء مع المدارس

اختتم، أمس، الدوري الرياضي الثاني لكرة القدم لطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة تحت شعار «أتحدى إعاقتي برياضتي»، والذي نظمته مدرسة أكاديمية الكويت التعليمية للاحتياجات الخاصة، على مستوى المدارس العربية والأجنبية لهذه الفئة على صالة عبدالعزيز الخطيب في النادي العربي.

واحرز فريق أكاديمية الكويت التعليمية المركز الأول في فئة الإعاقة التعليمية، بفوزه على فريق مدرسة المعرفة النموذجية 2-1، فيما نال فريق مدرسة النبراس المركز الأول في فئة الإعاقة الذهنية، بتغلبه على فريق أكاديمية الكويت التعليمية 2-1، وذلك بحضور الدكتور بدر البراك، والمدير التعليمي لشركة آفاق للخدمات التربوية نيلي عبدالستار، ومستشار التربية الخاصة ربحي بن سلامة.

وتحدث البراك خلال البطولة، قائلا إن «إدارة الخدمات التعليمية في الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة تدعم كافة الأنشطة المتعلقة بالرياضة، لأن هذه البطولات تعزز روح التنافس بين الطلبة».

من جهتها، وجهت عبدالستار الشكر الى جميع المشاركين في المهرجان الرياضي، وأثنت على التعاون البناء مع المدارس، وأكدت ان الهدف من هذا اليوم، هو خدمة الطلبة المعاقين على مستوى مدارس الكويت.

وأوضح بن سلامة أن تصفيات البطولة شارك فيها 11 مدرسة، فيما تأهل الى الختام مدارس أكاديمية الكويت التعليمية، والمعرفة، والنبراس، والكويت الإنكليزية، وتم تقسيم المنافسات الى فئتين، الأولى للإعاقة التعليمية والثانية للإعاقة الذهنية.

وفي الختام، تم تكريم الفرق اصحاب المراكز الأولى.

المصدر  هانى سيف الدين \ جريدة الراى العام

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 2680 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 2994 0
خالد العرافة
2017/07/05 3706 0