0 تعليق
1073 المشاهدات

الهاجري يشيد بمستوى الأولمبياد الخاص في الإمارات



ثناء على دور وزيرة الشؤون والهيئة العامة للرياضة

أشاد رئيس مجلس ادارة نادي المعاقين ورئيس وفد الاولمبياد الخاص شافي الهاجري، بجهود الإمارات العربية المتحدة في الدعم والارتقاء بمستوى الاولمبياد الخاص اقليمياً ودولياً.

جاء ذلك، خلال اللقاء التشاوري مع المدير الوطني للاولمبياد الخاص الإماراتي ماجد العصيمي، على هامش المعسكر التدريبي للاولمبياد الخاص الكويتي هناك. وتطرق اللقاء الى الجهود المبذولة من الاطراف كافة من اجل انجاح الدورة العالمية للاولمبياد الخاص، التي تنظمها الإمارات عام 2019.

وقدم الهاجري التهنئة الى الإمارات حكومة وشعبا عموما، والرياضيين خصوصا، على استضافة هذا الحدث الرياضي المهم. وفي اطار آخر، اشاد الهاجري بدور كل من وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة هند الصبيح ومدير عام الهيئة العامة للرياضة بالانابة الدكتور حمود فليطح، من اجل توفير سبل الدعم ليكتسب الشباب الكويتي المهارات التي تؤهلهم للمشاركة في الفعاليات في فئات الإعاقة كافة، والارتقاء بقدراتهم ومستواهم لتحقيق المزيد من الانجازات للمعاقين.

هذا وفي اطار البرنامج الترفيهي ضمن برنامج المعسكر، قام الوفد بزيارة حديقة الزهور في دبي من اجل اضفاء جو من البهجة والفرح، وذلك بعد زيارته الى نادي دبي للمعاقين، والذي شهد اقامة فعاليات رياضية وترفيهية بين الجانبين.

الجدير بالذكر ان وفد منتخب الكويت الذي يستعد للأولمبياد، يضم 50 شخصا من اداريين ومدربين ولاعبين.

المصدر : جريدة الراى

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 2683 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 2997 0
خالد العرافة
2017/07/05 3710 0