0 تعليق
930 المشاهدات

الهيئة العامة لشؤون الإعاقة بقلم : محمد حسن



في البداية احب ان اوضح ان مجهود الدكتورة شفيقة العوضي مدير عام الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة واضح في التطوير، حيث ان المجهود والسعي واضحان من تطوير ووضع الميكنة كنوع بديل وتعويضًا للنقص الموجود في القوى العاملة، وهي تسعى إلى مراعاة النفسيات الخاصة بذوي الإعاقة، وانا احترم هذا الجهد الجبار ولكن هناك موظفين يسعون لتخريب جهدك يا دكتورة عن عمد أو لا اراديًا وذلك لجهلهم ربما بكيفية التعامل مع الناس.
فكيف يا دكتورة إلى اليوم هناك من يصرخ على المراجعين في الصالة؟ وكيف يا دكتورة هناك بعض الموظفين يجهلون التعامل مع الجمهور وخاصة من ذوي الاحتياجات الخاصة؟ يا دكتورة من المفترض اخذ الرأي في هذا الموضوع من ذوي الخبره، وعدم السماح لكل من هو ضعيف نفس بتخريب عملك الجبار وهذا الموضوع مصيره بيدك انت لا غيرك.
اعتقد يا دكتورة ان احد الموظفين مكانه ليس في صالة استقبال المراجعين بل مكانه «جبرة الخضار أو حراج السيارات»، حيث انه يصرخ امام الناس على الموظفين والمراجعين وكأنه جالس في «بيت ابوه» ولا يعلم انه في مكان حساس لذلك اطلب من الدكتورة شفيقة اتخاذ الاجراء اللازم بحق هذا ومن على شاكلته ليعلم ان هذا المكان ليس إلا لخدمة الناس لا للتآمر عليهم.
في الختام احب ان اشكر الدكتورة على سعيها الدؤوب لخدمة الناس وعلى حرصها للإنجاز والتطوير واطلب منها محاسبة كل من يقصر في عمله وتطبيق لائحة الجزاءات عليه، لأنك انت من ستكونين في الواجهة وتهمنا ان تكون هذه الواجهة حسنة لأننا نعلم من هي الدكتورة شفيقة العوضي، والله ولي التوفيق.

 

 

بقلم : محمد حسن

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3556 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3872 0
خالد العرافة
2017/07/05 4481 0