0 تعليق
704 المشاهدات

«صحتك غالية علينا» في مستشفى مبارك الكبير



ينظم قسم الأمراض الباطنية في مستشفى مبارك الكبير صباح اليوم، يوما توعويا تحت شعار “انضم الينا صحتك غالية علينا”. وقالت رئيسة القسم د. ماجدة الصالح إن اليوم التوعوي يهدف إلى استعراض أحدث البحوث والمعلومات الطبية المتعلقة بمختلف تخصصات الباطنية، إلى جانب إقامة ورش عمل تهم الأطباء لتحسين قدراتهم الإكلينيكية في عدة مجالات.

وكشفت الصالح عن أن اليوم التوعوي يتخلله 26 محاضرة طبية يقوم بإلقائها أطباء من أفضل مستشفيات الجامعات الأميركية والكندية في تخصصات الجهاز التنفسي وأمراض الدم والجهاز الهضمي والقلب ومختلف أنواع العدوى والروماتيزم وأمراض الباطنية خلال الحمل وأمراض الغدد الصماء والهرمونات والسكر والهشاشة وأمراض كبار السن وخلل الكترونات الدم.

وأوضحت أنه سيتخلل اليوم التوعوي تنظيم 6 ورش عمل اختيرت بعناية فائقة لأهميتها ولكثرة استخداماتها من قبل الأطباء لتحسين قدراتهم الإكلينيكية والعملية إلى جانب المعلوماتية.

وسوف توجد 12 وحدة طبية في اليوم التوعوي من الساعة الثامنة وحتى العاشرة مساء السبت وهذه الوحدات هي أمراض الروماتيزم، السكر، الغدد الصماء، الأمراض الصدرية، الكلى، الدم، الجهاز الهضمي، الجلدية، العلاج الطبيعي، التغذية والإطعام، والصيدلية، بالإضافة إلى الرابطة الكويتية لهشاشة العظام وذلك لتقديم النصائح والاستشارات والفحوصات والاختبارات للجمهور.

المصدر : جريدة الجريدة

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3600 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3933 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0