0 تعليق
3805 المشاهدات

«هيئة الرياضة» تنظم 14 فعالية في رمضان



 

أعلنت الهيئة العامة للرياضة، أمس، عن تنظيم 14 فعالية رياضية وتوعوية متنوعة خلال شهر رمضان المبارك «تلبي اهتمامات وهوايات كل شرائح المجتمع».
وقال مدير إدارة الرياضة للجميع في الهيئة حامد الهزيم في بيان صحافي إن الفعاليات الرياضية تضم بطولات لكرة القدم والسلة والطائرة والبولينغ والأسكواش والتنس الأرضي وكرة القدم النسائية وكرة الطاولة والبلياردو و«بيبي.فوت» وبطولة للمكفوفين.
وأشار الهزيم إلى تخصيص برنامجين، هما «كشك الاستشارات الرياضية» و«انقص وزنك»، للتوعية الصحية بضرورة التخلص من الوزن.
وأوضح أن بطولات كرة القدم تضم بطولة مفتوحة للكبار ستقام على ساحة «مشرف» في الفترة من الثالث حتى السابع من الشهر المبارك، وبطولة للبراعم ستقام على ساحة «بيان» في الفترة من السادس حتى التاسع من الشهر.
وأضاف أنه ستقام بطولة «شهداء مسجد الإمام الحسين» للصحافيين والإعلاميين على ساحة «بيان»، في الفترة من الثامن حتى الـ11 من الشهر على ساحة «بيان»، فضلاً عن بطولة لكرة القدم النسائية ستقام في الفترة من التاسع حتى الـ16 من الشهر المبارك على استاد جابر الدولي.
وبشأن بطولة لعبة التنس، قال الهزيم إنها ستقام في الفترة من الأول حتى السابع من شهر رمضان المبارك، على ملاعب نادي خيطان والاتحاد الكويتي للتنس بنادي اليرموك، في حين ستقام بطولة الأسكواش المفتوحة في الفترة من 11 حتى 16 من الشهر على ملاعب الاتحاد الكويتي للأسكواش.
وأفاد بأن بطولة كرة السلة ستقام في الفترة من 15 حتى 17 من شهر رمضان المبارك على ساحة «بيان»، على أن تقام بطولة البولينغ في 13 رمضان، بمدرسة أحمد بشر الرومي.

 

المصدر : القبس

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3592 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3923 0
خالد العرافة
2017/07/05 4518 0