0 تعليق
895 المشاهدات

قرقيعان «أيام أول» في مركز الخرافي



أقام مركز الخرافي لأنشطة الأطفال المعاقين، أحد مشاريع مؤسسة سند الطفل المعاق الكويتية، حفل القرقيعان بعنوان «أيام أول» بمقر المركز بمشرف، بحضور الأطفال من ذوي الإعاقة وذويهم. اشتمل الحفل على فقرات ترفيهية ومسابقات ومشاركة من الشخصيات الكرتونية والرسم على الوجوه ونقش الحنة، مع توزيع القرقيعان والهدايا على الأطفال، بالإضافة لوجود الألعاب الشعبية والتراثية المنوعة التي استمتع بها الأطفال.
وأكد مسؤول العلاقات العامة بالمركز فواز القبان، حرص المركز على الاحتفال وإحياء المناسبات الوطنية والدينية والاجتماعية لدعم ودمج الطفل المعاق مع الأسوياء من خلال الأنشطة المختلفة، وإتاحة الفرصة لهم لإبراز مواهبهم وتحفيز قدراتهم والعمل على اكسابهم الخبرات الاجتماعية التفاعلية ودمجهم بالمجتمع والبيئة المحيطة بهم، لافتا الى أهمية ترسيخ هذه الأحداث والعادات والتقاليد الشعبية المتأصلة بالكويت وأهلها في نفوس هذه الفئة.
وقدم القبان الشكر لشركة الغانم الدولية للمأكولات الخفيفة والمرطبات وشركة معرض الكويت الدولي وشركة راوخ ودانكن دونتس على رعايتهما للحفل، مشيرا الى ان ذلك ليس بالجديد على أهل الكويت الذين يستشعرون أهمية دورهم في المشاركة الاجتماعية تجاه فئة ذوي الإعاقة.

المصدر : سلمى المناسترلى \ القبس

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3592 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3920 0
خالد العرافة
2017/07/05 4516 0