0 تعليق
1197 المشاهدات

«الخليج» يحتفل بالقرقيعان مع أطفال الكويت



بالتعاون بين البنك و«الكويتية لرعاية الأطفال في المستشفيات»

احتفل بنك الخليج بالقرقيعان مع أطفال الكويت، استمراراً لعادته السنوية، حيث أقيمت غالبية الاحتفالات بالتعاون مع الجمعية الكويتية لرعاية الأطفال في المستشفيات (KACCH)، بهدف إدخال البهجة والسعادة إلى نفوس الأطفال الذين يخضعون للعلاج في المستشفيات، ونفوس أولياء أمورهم وعائلاتهم.

وأوضح البنك في بيان له، أن فريق عمله تطوع أخيراً لزيارة 7 مستشفيات على مدى أسبوع كامل، للاحتفال بالقرقيعان مع الأطفال المرضى، الذين استمتعوا بفقرات الرسم على الوجه، والنقش بالحناء، وتجديل الشعر وغيرها من الأنشطة التي تهدف لدعمهم وعائلاتهم معنوياً.

ولفت «الخليج» إلى أنه وزع أكياس القرقيعان التي تحتوي على الحلوى وكتب التلوين والأورغامي في العديد من المؤسسات الكويتية، من بينها قصر نايف، ومعهد دسمان للسكري، ومدرسة التربية النموذجية، ومركز الكويت للصحة النفسية.

وأفاد أن الأنشطة الرمضانية الأخرى التي تبناها خلال الشهر الفضيل بدأت بتوزيع صناديق الطعام على الأسر المحتاجة بالتعاون مع «سيفكو»، وبنك الطعام الكويتي وبرنامج خدمة المجتمع التابع لـ «لوياك»، ثم رعاية بطولة كرة القدم النسائية، التي تهدف إلى تشجيع المرأة على اتباع أسلوب حياة نشط وصحي من خلال بطولة رياضية هادفة.

وأضاف البنك أنه أطلق أخيراً إعلاناً تلفزيونياً خاصاً بشهر رمضان المبارك ألقى من خلاله الضوء على مبادئ صلة الرحم والعطاء.

وأكد «الخليج» أن إستراتيجية المسؤولية الاجتماعية التي يتبناها تعكس حرصه على تعزيز مكانته كجزء من نسيج المجتمع الكويتي، واهتمامه بالأنشطة الاجتماعية والإنسانية التي تعبر عن روح المشاركة والتواصل مع شرائح المجتمع كافة.

مشاركة الأطفال بأعمال الرسم

توزيع القرقيعان على الأطفال

 

 

المصدر : جريدة الراى

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3592 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3921 0
خالد العرافة
2017/07/05 4518 0