0 تعليق
675 المشاهدات

«أزرق المعاقين» يشارك بعد غد بكأس العالم للمبارزة في بولندا



يشارك منتخب الكويت للمعاقين في بطولتي كأس العالم للمبارزة للشباب (تحت 23 سنة) وللناشئين (تحت 17 سنة) في العاصمة البولندية وارسو خلال الفترة من 29 من يونيو الجاري حتى 7 يوليو المقبل، وتشمل سلاحي «الفلوريه» و«الايبيه».

وقال أمين سر النادي الكويتي الرياضي للمعاقين رئيس الوفد المشارك في البطولة عبدالله القريني في تصريح إن المنتخب الذي سيتوجه غدا إلى بولندا سيمثله في البطولتين كل من اللاعبين عبدالله الحداد وسليمان التميمي وعبدالله الخالدي.

وأكد القريني حرص النادي على المشاركة في هذه البطولة القوية التي تعد ثاني أهم تجمع رياضي في اللعبة بعد دورة الألعاب البارلمبية بهدف تحقيق المزيد من الإنجازات لرياضة المعاقين الكويتية.

وأشار إلى أن البطولتين تسهمان في اكساب لاعبي المنتخب خبرات مميزة وإعدادهم بأفضل صورة للاستحقاقات الدولية المقبلة، لافتا إلى أن اللاعبين استعدوا لهاتين البطولتين بإقامة تدريبات مكثفة بالنادي خلال الفترة الماضية.

وذكر أن اللاعبين شاركوا أيضا في البطولة الرمضانية التي نظمها النادي خلال شهر رمضان المبارك، معربا عن أمله أن يحققوا نتائج مشرفة في هذا التجمع العالمي الكبير.

وثمن القريني دعم الهيئة العامة للرياضة للنادي سواء فيما يخص المشاركات الخارجية أو الأنشطة الداخلية مؤكدا أن مجلس إدارة النادي لن يألو جهدا في دعم لاعبيه بكل الألعاب الرياضية لمواصلة التميز وتحقيق الإنجازات لرياضة المعاقين الكويتية.

المصدر : جريدة الراى

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz

كتـاب الأمـل

+
خالد العرافة
2017/07/05 748 0
فيحان العازمي
2017/06/26 743 0