0 تعليق
2405 المشاهدات

بحضور المدير العام للهيئة العامة للرياضة، الدكتور حمود فليطح

الجبري: إشهار اللجنة البارالمبية الكويتية.. قريباً



جريدة القبس:  

التقى اليوم وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري، كلاً من رئيس مجلس إدارة نادي الكويت الرياضي للمعاقين، شافي الهاجري، ورئيس مجلس إدارة نادي وربة الرياضي للمعاقين، جمال المشعل، بحضور المدير العام للهيئة العامة للرياضة، الدكتور حمود فليطح، والمستشار بهيئة الرياضة المستشار بسام عبدالكريم.

وأكد الوزير الجبري خلال اللقاء على اهتمام ورعاية حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدّى – حفظه الله ورعاه – وسمو ولي عهده الأمين وسمو رئيس مجلس الوزراء بفئة ذوي الإعاقة، وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لتلك الفئة لممارسة جميع الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية للانخراط في المجتمع.

وأشار الوزير الجبري إلى أن وزارة الدولة لشؤون الشباب قامت هذا العام 2018 بإشهار ناديين رياضيين للمعاقين وهما نادي الطموح ونادي وربة.

وقال الجبري: إن وزارة الدولة لشؤون الشباب بصدد إشهار نادي رياضي ثالث للمعاقين حتى يتسنى لها إشهار اللجنة البارالمبية الكويتية لتنضم دولة الكويت إلى عضوية اللجنة البارالمبية الدولية، وليتمكن الأبطال الرياضيين الكويتيين من ذوي الإعاقة من تمثيل دولة الكويت ورفع علمها في البطولات التي تنظمها اللجنة البارالمبية الدولية.

واستمع الوزير الجبري لآراء رئيسا ناديا الطموح ووربة لرياضة المعاقين وأكد على سعيه لحل جميع المشاكل وتذليل العقبات التي تواجه رياضة المعاقين.

وفي الختام أعرب الوزير الجبري عن أمله في أن تحقق أندية المعاقين الرياضية النتائج والإنجازات المرجوة منها، وتمثيل دولة الكويت بشرف في المحافل الدولية الرياضية المختلفة، ورفع علم الكويت عالياً خفاقاً في جميع البطولات الخليجية والعربية والعالمية.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3556 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3872 0
خالد العرافة
2017/07/05 4480 0